الإمارات
محمد بن راشد يكرم الفائزين بجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول
كرم الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الفائزين بالدورة الثالثة لجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول على المستو