ورشة عمل للشباب الخليجي في دبي لبحث الصحة والترفيه

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 521
تاريخ الخبر: 30-11--0001

ينظم مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الأسبوع القادم في دبي، ورشة عمل بحضور 200 شاب وشابه من دول المجلس، لبحث مواضيع الصحة والرياضة والترفيه، برعاية رسمية.

وأوضحت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في بيان لها، اليوم الأحد (3|8)، أنها ستعقد يومي 10 و11 أغسطس الجاري ورشة عمل لشباب وشابات دول المجلس بعنوان "الصحة والرياضة وصناعة الترفيه" في إمارة دبي بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومعالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في دولة الإمارات، ووكلاء الوزارات المعنيين من كافة دول المجلس إضافة إلى أكثر من 200 شاب وشابة من الدول الأعضاء.
وتهدف الورشة إلى استعراض الواقع الصحي للشباب الخليجي في الوقت الراهن وبحث كافة الفرص المتاحة لتحسينه والارتقاء به من وجهة نظر الشباب، كما تبحث الورشة في مناقشة محاور هامة كدور الرياضة وقنوات الترفيه في هذا الإطار و تشـجيع الدراسات والبحوث في مجالات الشـباب والرياضة وبحث إمكانية التعاون مع المنظمات والمجموعات الإقليمية والدولية ذات الصلة.
 إلى جانب العمل على وضع أطر عمل مشـتركة في مجال الشـباب والرياضة وتوحيد المسميات والأطر والهياكل والاختصاصات في الإدارات والأجهزة والمؤسسات الشبابية والرياضية في دول المجلس.
كما ستتضمن هذه المحاور أيضا استعراض التجارب الشبابية المتميزة في هذا الإطار وبحث كيفية تعميم الاستفادة من هذه التجارب الشبابية الناجحة على مستوى كافة الدول الأعضاء في المجلس.

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 521
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة