"بنك وربة" يرتب تمويلاً مشتركا لشركة إماراتية بقيمة 155 مليون دولار

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أعلن بنك وربة اليوم الاثنين عن ترتيبه تمويلا مشتركا بقيمة 155 مليون دولار أميركي لشركة إماراتية تعمل في مجال الخدمات النفطية موضحاً بأن حصته من الصفقة تبلغ 25 مليون دولار ويشارك فيها كل من بنك نور وبنك قطر الإسلامي.
وأفاد بنك وربة في بيان صحافي اليوم الاثنين أن الشركة الإماراتية تعتبر من الشركات العالمية العاملة في مجال خدمات حقول النفط في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحظى بمركز قوي في السوق وبقاعدة عملاء مستقرة.
وذكر البنك بأنه ملتزم بتطوير ودعم حلول تمويلية مبتكرة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وذات مخاطر مدروسة وتقديمها لعملائه، لافتاً إلى أن ذلك يدعم الاستراتيجية التي يتبناها والتي تهدف إلى التوسع في الأسواق النامية الواعدة.
هذا ولم يفصح البنك عن اسم هذه الشركة الإمارتية، أو إعطاء تفاصيل أكثر عن الصفقة والتمويل المشترك، لكنه اكتفى بالقول بأنها تأسست عام 2006 وتتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها.
ويذكر في هذا الصدد بأن بنك وربة حصل على جائزة 'أفضل بنك ناشئ في الشرق الأوسط' وذلك من بين عدد من البنوك ‏الناشئة في الشرق الأوسط بحسب تصنيف مجلة 'بانكر ميدل إيست'، وتكرّم جوائز المجلة أفضل المؤسسات المالية أداءً في منطقة الشرق الأوسط ‏وشمال أفريقيا.


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة