اتحاد كلباء يقفز للمركز الثاني بدوري الدرجة الأولى

تاريخ الخبر: 30-11--0001

دبي - الإمارات 71

قفز فريق اتحاد كلباء للمركز الثاني بدوري الدرجة الأولى بفارق نقطة عن دبا الفجيرة المتصدر (بـ47 نقطة) بعد فوزه على ضيفه حتا بنتيجة 4/2 ليتحول الفجيرة للمركز الثالث بـ 44 نقطة.

وحصل الذيد على المركز الرابع بفوزه على التعاون بخماسية نظيفة، كما تفوق دبا الحصن على جاره العروبة بنتيجة 2/1 في خاتمة مباريات الأسبوع 21 من دوري الدرجة الأولى.

وفي مباراة كلباء وحتا شهد الشوط الأول من المباراة تسجيل اللاعبين لخمسة أهداف، حيث تمكن لاعبو كلباء من مباغتة الضيوف بثلاثة أهداف نظيفة عبر الإسباني انطونيو موارال الذي سجل هدفين من ضربتين ثابتتين في الدقائق 14 و33 إلى جانب سليمان المغني الذي سجل الهدف الثاني بعد أن تابع إحدى الكرات الركنية في الدقيقة 18.

وقلص السوري عبد الرزاق الحسين محترف حتا الفارق بطريقة رائعة في الدقيقة 38 قبل أن يضيف كايد عبد الله هدف حتا الثاني من ضربة ثابتة تحولت من حائط الصد نحو الزاوية اليسرى لحارس كلباء محمد عبد الله في الدقيقة 40.

وعزز يعقوب حسن النتيجة لفريق كلباء بهدف رابع في الدقيقة 60 ليصل الاتحاد للنقطة 46 ويبقى حتا بـ 19 نقطة.

أما المباراة الثانية فقد حقق الذيد فوزاً كاسحاً حيث أمطر مرمى التعاون بنتية عريضة بلغت خمسة أهداف نظيفة جاءت عبر البوركيني كوليبالي الذي سجل هاتريك وهدفين للبرازيلي مايكون ليحافظ الذيد على آماله في الصعود بعد أن رفع الفريق البنفسجي رصيده إلى 38 رابعاً وللتعاون 12 نقطة.

وفي السياق نفسه حقق دبا الحصن فوزاً صعباً على العروبة، وسجل لدبا الحصن الهدف الأول اللاعب مالك راشد في الدقيقة 14.

وأضاف زميله طارق حسن الهدف الثاني في الدقيقة 33، و قلص البرازيلي كيهامي الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 49.

ويرتفع بهذه النتيجة الحصن إلى 35 نقطة فيما بقي العروبة برصيده السابق بـ 22 نقطة.


تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة