"برشلونه" يرفض عقوبات "فيفا" ويطعن بقرارها

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مدريد - الإمارات 71

اتهم رئيس نادي "برشلونة" الاسباني لكرة القدم، جوزيب ماريا بارتوميو، أن "هناك من يريد أن ينال من برشلونة، ويشوه صورته، للنيل منه، مشيرا إلى النادي سيقدم طعنا في العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال بارتوميو، في مؤتمر صحافي عقده في برشلونة اليوم الخميس (3|4)، إن "النادي سيستأنف قرار فيفا ويطالب بتعليق قرار منع النادي من عقد الصفقات خلال فترتي الانتقالات المقبلتين"، مشيرا أنه في حالة رفض الطعن، فسيطلب من محكمة التحكيم الرياضية الدولية، بتدابير احترازية مناسبة لضمان حقوق النادي بضم لاعبين خلال موسمي الانتقالات المقبلين.

وحول قضية ضم لاعبين قصر، شدد بارتوميو، أن "النادي يقدم للاعبيه القاصرين برنامجا متكاملا استثنائيا يتيح لهم فرصة متابعة تأهيلهم العلمي وتحضيرهم الرياضي ويحرص على ادماجهم في المجتمع"، على حد قوله.

يذكر أن "فيفا" كان قرر معاقبة "برشلونة"، بحرمانه من عقد صفقات في سوق الانتقالات على المستويين المحلي والدولي، في صيف 2014 وشتاء 2015، كما فرض عليه عقوبة مالية تقدر بـ 370 الف يورو، وأخرى بقيمة 410 الاف يورو بحق الاتحاد الملكي الاسباني لكرة القدم لارتكابهما مخالفات في ضم لاعبين ناشئين دون 18 عاما.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة