التعادلات تسيطر على نتائج دوري أبطال أوربا

تاريخ الخبر: 30-11--0001

اسبانيا - الإمارات 71 

تعادل فريق برشلونة الاسباني مع ضيفه ومواطنه أتلتيكو مدريد بهدف لمثله في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسجل هدف برشلونة البرازيلي نيمار في الدقيقة 71، أدرك فريق أتلتيكو التعادل عن طريق دييغو في الدقيقة56.

وفرط برشلونة في تحقيق الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد، مكتفياً بالتعادل 1-1 في مواجهة إسبانية لتظل بطاقة التأهل للمربع الذهبي معلقة حتى مباراة الإياب بين الفريقين الأسبوع المقبل.

وتلقى برشلونة صدمة كبيرة لإصابة جيرارد بيكيه مما اضطر المدرب الأرجنتيني إلى إجراء تغيير مبكر في الدقيقة 12 بخروج بيكيه ونزول مارك بارترا.

وعلى صعيد متصل تعادل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم 1-1 أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وتقدم يونايتد في الدقيقة 58 عبر نيمانيا فيديتش، وتعادل بايرن بعدما افلت شفاينشتايجر الذي سيغيب عن مباراة الاياب من رقيبه وسدد الكرة في سقف مرمى ديفيد دي خيا.

وهز يونايتد الشباك بعد خمس دقائق حينما سجل داني ويلبيك من 15 مترا لكن الحكم الاسباني كارلوس فيلاسكو ألغاه بداعي ارتكاب ويلبيك مخالفة ضد خابي مارتينيز.

وفشل مانشستر في الحفاظ على تفوقه بهدف لاعبه نيمانيا فيديتش مطلع الشوط الثاني، بعدما تلقى هدف التعادل عن طريق باسسيان شفاينشتايجر لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني.

ويتحتم على مانشستر تحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي بنتيجة أكبر من 1-1 في مباراة الإياب التي ستقام بملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري في التاسع من نيسان/ أبريل الجاري من أجل التأهل للدور قبل النهائي.

من ناحيته أبدى المدير الفني لفريق ديفيد مويس رضاه عن تعادل فريقه 1-1 أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وذكر مويس أن للاعبيه قدموا مباراة، معلناً أنه تلقى خيبة عقب الهدف الذي استقبله مرماه قبل النهاية.

 

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة