الجزيرة يهزم شباب الأهلي.. والظفرة يضاعف أحزان النصر

من المصدر
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 07-02-2020

أشعل الجزيرة الصراع الدائر على قمة ترتيب دوري الخليج العربي، بفوزه على مضيفه شباب الأهلي 2-1، على ملعب استاد راشد الخميس، في ختام اليوم الأول للجولة 16 من الدوري.

وتجمد رصيد شباب الأهلي عند 36 نقطة، وبقى في صدارة ترتيب الدوري، ولكن تقلص الفارق بينه وبين منافسيه، خاصة مع وصول الجزيرة إلى 30 نقطة، وصعوده مؤقتاً إلى المركز الثاني.

وسجل للجزيرة علي مبخوت في الدقيقة 4، وخلفان مبارك في الدقيقة 88، ولشباب الأهلي لوفانور في الدقيقة 11، وشهدت المباراة طرد لاعب شباب الأهلي، أحمد عبد الله جميل في الدقيقة 75، ولاعب الجزيرة، برونو دي اوليفيرا في الدقيقة 78. 

وفي مباراة ثانية، عاد الظفرة من جديد لمعانقة الإنتصارات بعد خسارتين على التوالي في دوري الخليج العربي عندما تخطى عقبة ضيفه النصر 2-1 في الجولة 16 من المنافسة للتضاعف احزان العميد بخسارته الثالثة على التوالي عقب سلسلة من النتائج الإيجابية.

تقدم الظفرة بالهدف الأول عن طريق خالد باوزير ق 69 وعادل العميد النتيجة بواسطة إستيبان بافيز ق 75، ليضيف الظفرة هدفه الثاني والأخير في اللقاء بواسطة هدافه جواو بيدرو ق 82، بالنتيجة رفع الفائز رصيده إلى 26 متقدما نحو المركز السادس وبقى النصر في 24 نقطة في الترتيب السابع، وكانت المواجهة قد شهدت طرد يعقوب البلوشي لاعب النصر بعد نيله الإنذار الثاني.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 07-02-2020

مواضيع ذات صلة