استئناف دوري الناشئين بعد توقفه 25 يوما

تاريخ الخبر: 30-11--0001

دبي - الإمارات 71

تستأنف غداً الثلاثاء بطولة دوري الناشئين لكرة القدم ( 17 سنة )، حيث تقام 6 مباريات في الأسبوع الرابع و العشرين للمجموعة الأولى، ويحتل صدارتها فريق العين بـ  53 نقطة من 21 مباراة.

ويلتقي في مواجهات المجموعة الأولى الأهلي مع الوصل والعين مع عجمان والوحدة مع دبي، ويواجه الشارقة فريق النصر كما يستضيف الجزيرة بني ياس.

أما مباريات المجموعة الثانية فيلتقي الإمارات بالفجيرة، فيما يواجه العروبة الرمس، ودبا الفجيرة الذيد، كما يلعب اتحاد كلباء ضد الخليج، و يستضيف دبا الحصن فريق العربي، و يلعب رأس الخيمة ضد الحمرية.

كما تقام 6 مباريات أيضاً ضمن منافسات الأسبوع العشرين للمجموعة الثانية التي يتصدرها دبا الفجيرة بـ  45 نقطة.

ويشارك في المنافسات 25 نادياً، قسمت على مجموعتين تضم الأولى 13 نادياً, فيما تضم الثانية 12 نادياً ويتأهل بنهاية الدور الأول الذي تختتم جولاته في 9 أبريل المقبل, أربعة فرق للدور النهائي (أول وثاني كل مجموعة), حيث تقام مباراتا الدور قبل النهائي يوم 28 أبريل, على أن تختتم المنافسة بإقامة المباراة النهائية يوم 10 مايو المقبل.

وعن اللهدافين يحتل محمد راشد لاعب نادي الوحدة صدارة الهدافين بـ ( 25 هدفا ) ، فيما يتشارك معاذ موسى ( الخليج ) و زايد عبدالله ( الجزيرة ) في المركز الثاني بـ ( 18 هدفا ) ، و يحل خلفهما سعيد سالم جمعة لاعب الإمارات بـ ( 17 هدفا ) .

الجدير بالذكر أن منافسات دوري الناشئين توقفت لمدة 25 يوما، ومن المقرر أن تستأنف يوم غد الثلاثاء.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة