أحدث الأخبار
  • 09:44 . الجيش السوداني يعلن دحر قوات الدعم السريع من ولاية سنار... المزيد
  • 08:13 . "الحوثي" تعلن سقوط قتلى وجرحى بغارات إسرائيلية على الحديدة غربي اليمن... المزيد
  • 07:39 . عشرات الشهداء في غزة خلال الساعات الماضية والحصيلة تقترب من 39 ألفا... المزيد
  • 12:32 . الإسرائيليون يشيدون "بدكتاتورية" أبوظبي في قضية "الإمارات 84"... المزيد
  • 11:59 . بريطانيا تعلن استئناف تمويل الأونروا... المزيد
  • 11:49 . إعلام: الخلل التقني العالمي كان تأثيره هامشياً على الإمارات... المزيد
  • 11:41 . إصابة سفينة شحن في خليج عدن بصاروخين أطلقهما الحوثيون... المزيد
  • 07:44 . الإمارات تُعلن العودة إلى الوضع التشغيلي الطبيعي بعد الانقطاع التكنولوجي العالمي... المزيد
  • 02:34 . تحذير لمرضى السكري.. كيف تضر مدة النوم بصحتك؟... المزيد
  • 10:38 . "مصدر" تطرح سندات على شريحتين بمليار دولار... المزيد
  • 10:37 . سلطنة عُمان تكشف هوية مرتكبي حادثة إطلاق النار قرب مسجد في مسقط... المزيد
  • 10:28 . رئيس الدولة يؤكد لـ"البرهان" دعم المبادرات لإنهاء الأزمة في السودان... المزيد
  • 10:28 . شركة سعودية تتعاون مع ترامب لبناء ناطحة سحاب في دبي... المزيد
  • 10:22 . أسفر عن سقوط قتيل وإصابة 10 آخرين.. الحوثيون يتبنون هجوما في تل أبيب... المزيد
  • 10:21 . تبون يقدم ترشحه رسميا للانتخابات الرئاسية الجزائرية... المزيد
  • 09:42 . الدفاع المدني بغزة: الاحتلال الإسرائيلي يستخدم أسلحة "تشوّه الجرحى وتبتر أطرافهم"... المزيد

العين يبدأ الإعداد للموسم الجديد قبل المغادرة لإقامة معسكر خارجي في إسبانيا

خلال تقديم مدرب العين الجديد الهولندي ألفريد شرودر
متابعات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 03-07-2023

يدشن فريقا العين (الأول والرديف) صباح اليوم الإثنين، برنامجي الإعداد للموسم الجديد بداية بالتجمع الداخلي، الذي تتخلله فحوصات طبية لجميع اللاعبين، قبل أن ينطلق برنامج التدريبات البدنية التي تستمر حتى الخميس المقبل، ليغادر بعدها الفريق عبر طائرة خاصة إلى إسبانيا يوم الجمعة القادمة، لإقامة معسكره الخارجي، الذي يستمر حتى 29 يوليو.

ووفقاً لصحيفة البيان الرسمية، فإن برنامج الإعداد سيتضمن مرحلتين؛ تنطلق الأولى في 8 يوليو الجاري حتى 21 من الشهر نفسه، وتتخللها جرعات تدريبية مكثفة وبرامج استشفاء، إضافة إلى مباراتين وديتين قبل انطلاق المرحلة الثانية، التي تتضمن مباراتين وديتين أيضاً.

من جانبه، أوضح محمد عبيد حماد، عضو لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، أنه تم عقد سلسلة من الاجتماعات المهمة مع الجهاز الفني وكل أعضاء منظومة عمل الفريق في الموسم الجديد، للوقوف على مدى جاهزية الجميع لانطلاق البرنامج الإعدادي، وكذلك العمل على تحقيق أهداف النادي المأمولة في الموسم الجديد.

وأوضح أن جمهور العين هو أهم ركائز الفريق الأساسية، وشدد على أهمية وضرورة تحسين الخدمات المقدمة له من خلال تعزيز آلية التواصل بالصورة اللازمة التي تمكنهم من مواكبة الجماهير التحضيرات خلال مرحلة الإعداد، بما لا يتعارض مع مصالح الفريق التي تتسق مع المتطلبات الفنية.

على جانب آخر، كشف العين رسمياً عن جهازه الفني الجديد بقيادة المدرب الهولندي ألفريد شرودر، مديراً فنياً، وبيريند شرودر مساعداً للمدرب، وإيروبن كوينس محللاً فنياً، وكارلو جوهانس، مدرب حراس المرمى، ولامبيرتوس ايبين، مدرب اللياقة البدنية.

وأعرب الهولندي، ألفريد شرودر، المدير الفني للعين، عن بالغ امتنانه وتقديره، لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي على الثقة التي أولاها له بتولي مهمة تدريب الفريق.

كما أعرب عن خالص شكره وتقديره إلى الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، على الدعم اللامحدود وحرصه على تهيئة كل الأسباب لتحقيق الأهداف المرجوة خلال استحقاقات النادي على الصعيدين المحلي والقاري، الأمر الذي منحني الشعور الصادق بالحماس الكبير لبدء المهمة مع هذا النادي العريق.

وشدد ألفريد شرودر، على أهمية تهيئة الأجواء داخل منظومة الفريق لحصد كل الألقاب، ومن ضمنها استعادة لقب بطولة الدوري، وتحقيق النجاحات الكبيرة مع الجميع الإدارة واللاعبين وكذلك الجماهير، وكسب كل التحديات الأخرى، مثل البطولة الآسيوية وبطولة الكأس، لذلك علينا العمل بكل اجتهاد وجدية للفوز بالألقاب، لأن نادي العين لديه الرغبة دائماً للفوز بجميع الألقاب. فهو بالنسبة لي كنادي برشلونة وأياكس وكلوب بروج.

وكشف شرودر أنه شارك مع النادي في اختيار اللاعبين الجدد، من خلال التواصل المباشر مع محمد عبيد حماد، عضو لجنة تسيير إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وسعيد جداً بهذه التعاقدات، ونتطلع إلى تأمين احتياجات الفريق من اللاعبين، ولكن في اعتقادي أن وضع الفريق جيد في الوقت الحالي.