الإمارات
محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي
هاتف الرئيس الأمريكي باراك أوباما الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي لاطلاعه على الاتفاق النهائي بشأن ملف إيران النووي و الضمانات التي سيحققه