مساء اليوم.. شباب الأهلي في اختبار صعب أمام العين

أرشيفية
دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 02-01-2020

يشهد استاد هزاع بن زايد، مساء اليوم عند الساعة 20:45، مسرحاً لأقوى مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم.

يستضيف مواجهة العين وضيفه شباب الأهلي، ضمن الجولة الـ12، في مباراة يدخلها الفريقان وهما يمتلكان أقوى خط هجوم في الدوري، برصيد 26 هدفاً لكل فريق، وهو ما يؤكد أن الأهداف ستكون حاضرة خلال اللقاء.

وسيكون شباب الأهلي أمام فرصة رائعة لزيادة الفارق في صدارة الترتيب في حال فوزه على العين، اليوم الخميس، حيث يتصدر "الفرسان" الجدول برصيد 26 نقطة، بينما يمتلك "الزعيم" 21 نقطة في رصيده.

شهدت مباريات اليوم الأول، نتائج مدوية، بعدما خسر الجزيرة على أرضه أمام النصر بنتيجة 1-2، حيث توقف رصيد "فخر أبوظبي" عند 23 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع، بينما رفع "العميد" رصيد إلى عدد النقاط نفسه في المركز الثالث.

أما حامل اللقب، الشارقة سقط مجدداً في فخ الخسارة، بهزيمته على أرضه أمام الوحدة 1-2، ليتوقف رصيد "الملك" عند 24 نقطة في المركز الثاني.

ولا شك أن أندية الشارقة والنصر والجزيرة تطمح إلى تعثر شباب الأهلي وفوز العين، حيث ستشتعل المنافسة في حال تفوق "الزعيم" الذي سيرفع رصيده إلى 24 نقطة متساوياً مع "الملك"، وخلف شباب الأهلي بنقطتين، بينما يتساوى الجزيرة مع النصر برصيد 23 نقطة.

من جهته يسعى شباب الأهلي إلى تتويجه نفسه بطلاً للشتاء مبكراً قبل خوض الجولة الأخيرة من الدور الأول، حيث سيرفع الانتصار رصيده إلى 29 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه الشارقة، بينما سيبتعد العين بنسبة كبيرة عن المنافسة بعدما خدمته النتائج في آخر جولتين.

 

 

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 02-01-2020

مواضيع ذات صلة