حتا يُلحق بالوحدة وخورفكان يحقق فوزاً مثيراً على العين

لاعبي حتا
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 29-11-2019

حقق نادي حتا فوزا ثمينا على الوحدة بثلاثة أهداف لاثنين ليُلحق به أول خسارة في كأس الخليج العربي، في المباراة التي جمعت الطرفين الخميس.

وافتتح راشد سالم أول أهداف الإعصار في الدقيقة 40، ليعدل كارلوس دانييل النتيجة لأصحاب السعادة في الدقيقة 51 من علامة الجزاء، ليعزز زميله عبدالله راشد التقدم للوحدة في الدقيقة 70، قبل أن يخطف كريستيان لوبيز هدفي التعادل والفوز لحتا في الدقيقتين 85 و90.

وفي لقاء آخر، خطف فريق بني ياس بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لكاس الخليج العربي، منتزعاً صدارة المجموعة الثانية بـ 11 نقطة بعد فوزه على مضيفه الفجيرة 3-1، لتزيد الهزيمة من جراح الذئاب الذي تجمد رصيده عند 7 نقاط لكنه لا يزال يحتفظ بآمال الصعود منتظراً هدية عجمان الذي يواجه الإمبراطور غداً بملعب الوصل الذي سيدخل مواجهة البرتقالي بفرصتي الفوز أو التعادل.

ثالث اللقاءات، حقق فريق خورفكان فوزاً مثيراً على العين بعد أن حول تأخره بهدفين إلى فوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد خالد بن محمد بنادي الشارقة.

ويأتي الفوز الأول لخورفكان في الموسم الكروي الجاري، ليرفع من ترتيبه في المجموعة الأولى إلى المركز الخامس مؤقتاً برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد العين عند 11 نقطة في صدارة المجموعة.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 29-11-2019

مواضيع ذات صلة