"تنمية المجتمع" تطلق 47 خدمة حكومية مختلفة من خلال منصة "تم"

خلال تدشين الخدمات الاجتماعية - أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 205
تاريخ الخبر: 29-05-2019

أطلقت دائرة تنمية المجتمع بالتعاون مع هيئة أبوظبي الرقمية رحلة الخدمات الاجتماعية التي تضم 47 خدمة حكومية مختلفة من خلال منصة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم» بمشاركة 12 جهة في إمارة أبوظبي.

وتهدف الخدمات إلى تسهيل الإجراءات في الحصول على الخدمات وتمكين المتعاملين من الحصول عليها عبر آلية مشتركة، إضافة إلى تعزيز تبادل البيانات والمعلومات وطلبات المتعاملين بين الجهات الحكومية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بمقر مركز خدمات «تم» في دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي.

وتعمل خدمة رحلة الخدمات الاجتماعية على جمع الخدمات المختلفة ضمن منصة موحدة وتقديم الخدمات بصورة مبتكرة وسلسة وفعالة، تماشياً مع مستهدفات محور تنمية المجتمع في برنامج «غداً 21»، إضافة إلى تسهيل متابعة الطلبات والبيانات والمعلومات المتعلقة بالمتقدمين على الخدمات، بما يعزز التنسيق المشترك وتقديم الخدمة ذات الجودة العالية.

وتشمل الجهات المشاركة كلاً من هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي ومؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر ودائرة الصحة ودار زايد للرعاية الأسرية ودار زايد للثقافة الإسلامية ودائرة التعليم والمعرفة وشرطة أبوظبي ومؤسسة التنمية الأسرية وصندوق خليفة لتطوير المشاريع وشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، إضافة إلى هيئة أبوظبي للإسكان ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 205
تاريخ الخبر: 29-05-2019

مواضيع ذات صلة