هولندا تكتسح روسيا برباعية.. وفوز صعب لكرواتيا في تصفيات أمم أوروبا

جان من لقاء روسيا الحمر مع بلجيكا- تويتر
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 223
تاريخ الخبر: 22-03-2019

اكتسح منتخب هولندا، ضيفه روسيا البيضاء برباعية نظيفة، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020.

وسجل رباعية هولندا، ممفيس ديباي هدفين، الثاني له من ضربة جزاء، في الدقيقتين الأولى و55، وجيورجينهو فاينالدوم في الدقيقة 21، وفيرجيل فان ديك في الدقيقة 86.

وسجل ديباي الهدف الأول للمنتخب الهولندي بعد مرور 50 ثانية من بداية المباراة المصيرية.

بذلك، أحرز ديباي أسرع هدف لمنتخب هولندا منذ مارس 2005، عندما سجل فيليب كوكو في شباك رومانيا بعد 38 ثانية.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، فازت اسكتلندا على إستونيا بهدفين دون رد، سجلهما نيال ماك غين وستيفين ديفيس من ضربة جزاء، في الدقيقتين 56 و75.

بذلك، تتصدر هولندا الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن آيرلندا الشمالية، وجاءت إستونيا ثالثة بلا رصيد من النقاط، بفارق الأهداف عن روسيا البيضاء.

في مباراة ثالثة، حقق المنتخب الكرواتي،  فوزًا صعبًا على ضيفه أذربيجان بهدفين لهدف في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم عام 2020.

وسجل ثنائية كرواتيا، بورنا باريسيتش و اندريج كراماريتش في الدقيقتين 44 و79، بينما جاء هدف إذربيجان الوحيد عبر راميل شياديف في الدقيقة 19.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تغلب منتخب سلوفاكيا على ضيفه المجر بهدفين دون رد، سجلهما أوندريج دودا و ألبرت روسناك في الدقيقتين 42 و85.

بذلك، تتصدر سلوفاكيا الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن كرواتيا، وجاءت إذربيجان ثالثة بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن المجر.

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 223
تاريخ الخبر: 22-03-2019

مواضيع ذات صلة