20 مليون درهم زكاة مؤسسة دبي

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

قدمت مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية شيكا بمبلغ 20 مليون درهم زكاة مال إلى جمعية دبي الخيرية، لكي تقوم بتوزيعها إلى مستحقيها حسب مصارف الزكاة الشرعية استمرارا لنهجها المجتمعي الانساني والخيري.

وتسلم شيك التبرع أحمد محمد المسمار عضو مجلس الادارة أمين سر جمعية دبي الخيرية، مشيدا بالتبرع السنوي والدعم السخي للمؤسسة التي دأبت القيام به منذ عدة سنوات، منوها بالدور الإنساني والخيري الذي تقوم به المؤسسة في دعم ومساعدة الجمعيات الخيرية في داخل الإمارات لا سيما جمعية دبي الخيرية.
وقال عبد الرزاق العبد الله الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية في تصريح له إن المؤسسة ـ الذراع الخيري لبنك دبي الاسلامي ـ تحرص على دعم ومساندة العمل الإنساني الخيري التي تقوم به الجمعيات الخيرية ، منها جمعية دبي الخيرية التي تقوم بتلمس الحاجات الملحة للفقراء والمساكين والمحتاجين.
وأضاف أن معظم المبادرات التي تقوم بها المؤسسة خصوصا في شهر رمضان المبارك ينصب في تفعيل دور المسؤولية المجتمعية للمؤسسات ،انطلاقا من تعاليم وسماحة الدين الإسلامي الحنيف ، وحثه على مساعدة المحتاجين والفقراء لا سيما من الأسر المتعففة منذ تأسيس بنك دبي الاسلامي في عام 1975.



دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة