محمد بن راشد يؤدي صلاة العيد بمسجد الشيخ راشد في زعبيل

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 142
تاريخ الخبر: 21-08-2018

صحيفة الاتحاد - محمد بن راشد يؤدي صلاة العيد بمسجد الشيخ راشد في زعبيل

أدى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  بمسجد الشيخ راشد في زعبيل صباح اليوم صلاة عيد الأصحى المبارك.
وأدى الصلاة إلى جانبه، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم رئيس دائرة الاراضي والأملاك في دبي والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي إلى جانب عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين وجمع من المصلين.
وقد استمع  الشيخ محمد بن راشد والمصلون إلى خطبة العيد التي ألقاها  عمر الخطيب إمام وخطيب الصلاة وركز فيها على التقوى والطاعة وأداء العبادات في هذا اليوم العظيم الذي قال عنه سيدنا محمد صلى الله علي وسلم "أعظم الأيام عند الله يوم النحر" وقال صلى الله عليه وسلم "إن أول ما نبدأ به يومنا هذا أن نصلي ثم نرجع وننحر".
ودعا إمام وخطيب الصلاة إلى تبادل الزيارات في هذا اليوم، يوم المحبة والوفاء ويوم البذل والعطاء وزيارة الأرحام والأقارب والمرضى والمساكين والأيتام، مؤكداً على أهمية العمل الإنساني والتكافل بين الناس في المجتمع وبين المجتمعات كافة والتواصل فيما بينها لما لذلك من أثر طيب في تحقيق الألفة والتعاون والتقارب بين جميع الناس .
ودعا الدكتور الخطيب في ختام الخطبة الله تبارك وتعالى بأن يوفق سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  ونائبه  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وتوجه بالدعاء إلى الله عز وجل بأن يرحم الشيخ زايد والشيخ راشد والشيخ مكتوم ويسكنهم فسيح جناته وأن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه.
كما دعا الله العلي القدير أن يرحم شهداء الوطن وأن يديم على دولتنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان والتآلف والاستقرار.

 

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 142
تاريخ الخبر: 21-08-2018

مواضيع ذات صلة