بلدية أبوظبي تنظم لقاءا صحفيا شهريا مع وسائل الإعلام

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

كشف المستشار عادل حسين آل ربيعة مدير مكتب التسويق والاتصال المؤسسي في بلدية أبوظبي، أن البلدية قررت عقد اجتماع شهري يوم الثلاثاء الأول من كل شهر مع ممثلي وسائل الإعلام للاستماع إلى مقترحاتهم وللإجابة عن استفساراتهم، وبحث آلية تسهيل الحصول على المعلومة وفتح قنوات التواصل بين الطرفين، بما يخدم المصلحة العامة.

جاء ذلك، خلال حفل إفطار نظمته بلدية مدينة أبوظبي، ضمن الأمسيات الرمضانية لممثلي وسائل الإعلام والصحافة في فندق ابوظبي شانغريلا، في إطار حرص البلدية على تكريم شركائها الإعلاميين الاستراتيجيين وتقديرا لجهودهم الفعالة. 

وقال المستشار آل ربيعة ،إن عقد اجتماع شهري مع ممثلي وسائل الإعلام يهدف إلى الاستماع لمقترحاتهم واستفساراتهم لدفع عجلة التطور في مجال الأعلام وتناقل المعلومة بالشكل الصحيح الذي يخدم جميع الأطراف، حيث تحرص البلدية تعزيز الشراكة مع وسائل الإعلام.

وثمن دور وسائل الإعلام والصحف في تغطيتهما المميزة لجميع أنشطة وفعاليات البلدية، مؤكدا أن الإعلام شريك استراتيجي لكل الدوائر والمؤسسات، حيث إن الشراكة والتنسيق بين بلدية أبوظبي ووسائل الإعلام يبرز الدور الحقيقي للبلدية ويعمل على إطلاع الجمهور بكل ما هو جديد. 

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة