شرطة أبوظبي تطلق حملة "سلامتك" استعداداً لرمضان

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 604
تاريخ الخبر: 30-11--0001


أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلة في الإدارة العامة للعمليات  الشرطية، حملة مجتمعية  تحت شعار "سلامتك"، تتضمن مجموعة من مبادرات التوعية استعداداً لشهر رمضان المبارك.
وتستمر الحملة خلال عطلة عيد الفطر المبارك؛ بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني، في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وقال اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي، إن الحملة تأتي استكمالاً لحملات التوعية المستمرة في إطار الاستعدادات لقدوم شهر رمضان المبارك والأعياد.
وأشار إلى أن الحملة تركز على التصدي للسلوكيات السلبية، مثل التسول والألعاب النارية والسرعة الزائدة  للمركبات مع اقتراب  وقت الإفطار.
وحث المنهالي الجمهور على الالتزام باشتراطات السلامة والوقاية من الحرائق، لاسيما  في  الخيم الرمضانية، ووقوف السيارات بطرق عشوائية   بالقرب من المساجد؛  خصوصاً خلال صلاة التراويح وغيرها.
وذكر أن دوريات الشرطة ستنفذ ميدانياً مبادرة إنسانية رمضانية؛ من خلال توزيع وجبات إفطار صائم على قائدي المركبات في عدد من الطرق بإمارة أبوظبي قبل موعد الإفطار، ضمن برنامج شرطة أبوظبي الذي يستمر طوال الشهر المبارك.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 604
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة