أحدث الأخبار
  • 01:19 . الجيش الأمريكي يعلن تدمير أربع مسيّرات للحوثيين فوق البحر الأحمر... المزيد
  • 01:15 . تقرير: تدفقات الأموال الروسية إلى الإمارات "تباطأت" والأثرياء الروس يفكرون في مغادرة دبي... المزيد
  • 12:58 . إعلام أبوظبي يهاجم السعودية على خلفية فتوى "تُكفر منكري السنّة"... المزيد
  • 12:39 . يشمل "الزواج العلماني".. أكثر من 20 ألف طلب زواج مدني في أبوظبي... المزيد
  • 12:35 . بينهم عناصر من حزب الله.. مقتل 36 عسكرياً بغارة جوية إسرائيلية قرب حلب السورية... المزيد
  • 12:33 . وسط تحذيرات من أزمة إنسانية.. السعودية تعلن إرسال دفعة مساعدات جديدة للسودان... المزيد
  • 12:32 . بني ياس يفوز على الإمارات بثنائية في دوري أدنوك للمحترفين... المزيد
  • 05:18 . المظاهرات تجبر شركة إسرائيلية على بيع مصنعها في بريطانيا... المزيد
  • 05:17 . صور أقمار صناعية تظهر بناء مهبط طائرات على جزيرة يمنية وبجانبه عبارة "أحب الإمارات"... المزيد
  • 11:32 . موسكو تعلن دخول سفن حربية روسية إلى البحر الأحمر... المزيد
  • 10:30 . 111 مليون مستفيد في 105 دول من مبادرات محمد بن راشد العالمية في 2023... المزيد
  • 02:24 . ‫احترس.. هذه العوامل ترفع خطر تضخم البواسير... المزيد
  • 02:07 . إصابة ثلاثة مستوطنين بإطلاق نار على حافلة بأريحا والاحتلال يغلق المدينة... المزيد
  • 01:32 . الجيش الأميركي يعلن تدمير أربع مسيّرات حوثية فوق البحر الأحمر... المزيد
  • 01:28 . حاكم الشارقة يطلق المرحلة الثانية من موسوعة التفسير البلاغي وأولى موسوعات مناهج إفراد... المزيد
  • 01:00 . "الوطني الاتحادي" يعتمد توصية بضوابط موحدة للإعلانات الغذائية الإلكترونية... المزيد

الوصل يواجه خورفكان 13 من الشهر الجاري

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 12-09-2019

يخوض نادي الوصل آخر مواجهاته الودية ضد نادي خورفكان يوم 13 من الشهر الحالي، ضمن استعدادات الإمبراطور لانطلاقة دوري الخليج العربي.

ويسعى مدرب الوصل الروماني لورينت ريجيكامب لضمان جهوزية الفريق وتوليف التشكيلة المثالية قبل خوض مباراتهم الأولى في الدوري ضد نادي النصر.

ويسعى مدرب الوصل الروماني لورينت ريجيكامب لضمان جهوزية الفريق وتوليف التشكيلة المثالية قبل خوض مباراتهم الأولى في الدوري ضد نادي النصر.

ويأمل ريجيكامب في أن تكون مباراة خورفكان غداً بمثابة التجربة النهائية لتصحيح الأخطاء، قبل «الديربي» المنتظر، خاصة بعدما كبدت خسارة مباراة الفجيرة، وهو ما اعتبره المدرب مستوى لم يتوقعه من لاعبيه ولم يقدموه من قبل حتى في مبارياتهم الودية خلال فترة الإعداد.

وأكد خميس إسماعيل قائد الوصل، أن الخسارة الأخيرة لـ«الإمبراطور» من الفجيرة ضمن كأس الخليج العربي، جاءت في توقيت مناسب، من أجل التعلم من الأخطاء وتصحيحها، وقبل أن يستهل الفريق مشواره بدوري الخليج العربي بمواجهات لا تقبل الخسارة، خاصة أن المباريات الحالية في كأس الخليج تحتمل التعويض، وحمل خميس إسماعيل «30 عاماً» شارة القيادة في الوصل، عقب رحيل البرازيلي كايو كانيدو إلى العين.

 وأشار قائد الوصل إلى أن خوض 4 مباريات متتالية صعب، ممثلة في الهلال السوداني بكأس الملك محمد السادس للأبطال، واتحاد كلباء والفجيرة بكأس الخليج العربي، خلال فترة زمنية بسيطة لها تأثيرها، وقال: خوض المباريات في فترة بسيطة ليس عذراً، ولكن هذا ما حدث، ولولا سوء التوفيق لنجحنا في تحقيق الفوز، خاصة أننا أضعنا العديد من الفرص في الوقت الذي نجح الفجيرة في التسجيل من الفرصة الوحيدة التي سنحت له.

واعتبر أن وجود عدد كبير من اللاعبين صغار السن في الوصل هذا الموسم أمر إيجابي، حيث هناك تناغم وتكامل بين خبرة اللاعبين الكبار وشباب وحيوية الصغار، بحيث يساعد كل لاعب بما يملكه لأن يكون الوصل فريقا جيدا، مشيراً إلى أن الانسجام بين جميع لاعبي الفريق، سواء قدامى أو جدد، وصل إلى مرحلة كبيرة، رغم كثرة الجدد، ومع هذا فإن المباريات المقبلة كفيلة بزيادة هذه النسبة بدرجة كبيرة.

ورفض خميس إسماعيل فكرة أن جدول دوري الخليج العربي «ظلم» الوصل بمواجهة النصر والعين في أول جولتين، وقال: بالعكس أجد أنها فرصة مناسبة لتغيير الصورة القديمة وتقديم نفسك بشكل أفضل وأكثر إيجابية عن السابق، لابد أن تكون لدينا جاهزية لمواجهة أي فريق، خاصة أن الدوري هذا الموسم لا يوجد فيه فريق سهل وآخر صعب.

وحول شكل المنافسة في الدوري هذا الموسم، اعتبر خميس إسماعيل أن العين يظل اسما ثابتا ومنافسا دائما في أي موسم، ومعه الجزيرة وشباب الأهلي، استناداً على التدعيمات القوية والمستويات التي قدمها الفريقان، مضيفاً أن اللعب تحت شعار الوصل يعني أيضاً ضرورة البحث عن بطولة، مع الوضع في الاعتبار أن البطولة تأتي بالعمل الجاد وليس بالكلام، وهو ما يسعى إليه الوصل هذا الموسم.