أحدث الأخبار
  • 07:14 . قيادي بحماس: "العدوان الإسرائيلي" على إيران تصعيد ضد المنطقة... المزيد
  • 07:13 . الهجوم على إيران.. الإمارات تدعو لضبط النفس وتجنب التصعيد... المزيد
  • 11:48 . حملة دولية: قانون الجرائم الإلكترونية ومكافحة الإرهاب يقيد حرية التعبير... المزيد
  • 11:46 . "وول ستريت جورنال": إدارة بايدن تسعى لتطبيع "سعودي إسرائيلي" مقابل دولة فلسطينية... المزيد
  • 11:45 . "فلاي دبي" تلغي رحلاتها إلى إيران اليوم... المزيد
  • 11:44 . بعد انفجارات أصفهان.. عبدالله بن زايد يبحث مع نظيره الإيراني التطورات الخطيرة في المنطقة... المزيد
  • 11:05 . رغم تأييد 12 دولة.. "فيتو أمريكي جديد" ضد العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة... المزيد
  • 11:04 . "ستاندرد أند بورز"‭ ‬تخفض التصنيف الائتماني طويل الأجل لـ"إسرائيل"... المزيد
  • 11:04 . أصوات انفجارات في إيران وتقارير عن هجوم إسرائيلي... المزيد
  • 11:03 . تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي... المزيد
  • 09:13 . الأبيض الأولمبي يُواجه نظيره الياباني غداً في كأس آسيا... المزيد
  • 09:12 . شرطة أبوظبي تحذر من مكالمات وروابط إلكترونية احتيالية... المزيد
  • 07:35 . مجلس الأمن السيبراني: نتصدى يومياً لأكثر من 200 ألف هجمة سيبرانية... المزيد
  • 06:50 . غزة.. انتشال 30 شهيدا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء... المزيد
  • 06:21 . الأرصاد يتوقع انحسار السحب غداً في الإمارات... المزيد
  • 12:18 . مطارات دبي تعيد فتح إجراءات تسجيل المسافرين المغادرين من المبنى ثلاثة... المزيد

نادي العين يطلق قناته الفضائية.. والبث بداية الموسم الجديد

خلال الافتتاح - وام
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 17-07-2019

نادي العين الرياضي الثقافي عن تأسيسه لشركة العين للإعلام بمنظومة متكاملة تتضمن قناة تلفزيونية خاصة ومستقلة ومعهد تدريب إعلامي، لاستقطاب وتأهيل المواهب، والتي سيكون مقرها بإستاد هزاع بن زايد، وسيرى المشروع النور مع انطلاقة الموسم الرياضي المقبل.

 ويعتبر هذا المشروع بمثابة ذراع استثمارية جديدة تمثل قطاع الإعلام المتكامل بآلية عمل حديثة ومواكبة لهذه الصناعة التي تشهد تطوراً وتحولاً كبيراً تواكب ما يعيشه العالم حالياً من تأثير وزخم من خلال هذا القطاع الحيوي والهام والذي يعتبر بمثابة الواجهة الفعلية لتوجهات النادي وانجازاته وطريقة عمله المتفردة، أسوة بالأندية الكبيرة ذات الشعبية الواسعة في العالم والتي تملك قنواتها الإعلامية الخاصة لتتمكن من مخاطبة جماهيرها والتواصل معهم بشكل مباشر.

وكشف نادي العين، عن التوقيع على عقد شراكة مع مؤسسة "العبدول ميديا"، بحضور العضو المنتدب حمد نخيرات العامري وعدد من نجوم فريق الكرة الأول، ووقع نيابة عن رئيس مجلس إدارة شركة العين للاستثمار، سلطان المطوع الظاهري، عضو مجلس إدارة شركة الاستثمار وعن "العبدول ميديا" رئيس مجلس الإدارة سهيل العبدول.

وأكد حمد نخيرات أن نادي العين بقيادة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لأبوظبي النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي دائماً ما يسعى إلى تعميق رؤية ان العين ليس مجرد ناد رياضي فحسب بل هو يمثل مؤسسة شبابية تسعى لتحقيق أهداف سامية تسعد جماهيره وتعبر عما وصلت اليه في استشرافها للمستقبل لتكون بمثابة النموذج الخاص لأي نادٍ رياضي في المنطقة.

وأضاف العامري: "نقدر كثيرا جهود شركاء النجاح الحقيقيين وهم رعاة النادي بمختلف القطاعات والمؤسسات والشركات على الصعيدين الحكومي والخاص، موضحاً أن المبادرات النوعية التي يسعى النادي إلى تنفيذها بالتنسيق مع شركائه تهدف إلى تقديم خدمات استثنائية للجماهير حرصاً منا على تحسين التواصل مع المؤسسات وسعياً لخدمة المجتمع، فهذا النادي هو من حق جمهوره وكل ما نسعى إليه هو أن نحقق السعادة لهم فالعين ملك لمحبيه".

وتابع: "يتطلع النادي من خلال هذا المشروع إلى تكوين منصة تفاعلية حديثة مع الشركاء والجماهير الرياضية، ويتضمن المشروع إطلاق قناة العين التلفزيونية وإدارة المحتوى الإعلامي للنادي باحترافية ومهنية في جميع المنصات الرسمية للنادي بما يواكب التقنية الحديثة بجودة عالية الدقة، حرصاً من النادي على تقديم تغطية إعلامية مميزة ننافس من خلالها انفسنا في المقام الأول".

وأشار العامري إلى اكتمال كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تراخيص “العين للإعلام” والتي تتضمن أكاديمية إعلامية لاستقطاب المواهب من الشباب وصقلهم بالعمل تحت إشراف الكفاءات والخبرات الإعلامية، ومنحهم الثقة المطلوبة عبر مشاركتهم في إبراز جميع فعاليات مدينة العين فهذه المؤسسة لن يقتصر نشاطها في حدود النادي فحسب بل سيمثل المدينة بأسرها.

وقال: "العين للإعلام ستكون المكلفة رسمياً بإدارة المحتوى الإعلامي، عبر الموقع الإلكتروني وحسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى القناة التلفزيونية، كما ستكون المالك الرسمي للحقوق الحصرية فيما يخص جميع الأخبار وتنظيم الفعاليات المرتبطة بالنادي".

Image title