أحدث الأخبار
  • 01:15 . تقرير: تدفقات الأموال الروسية إلى الإمارات "تباطأت" والأثرياء الروس يفكرون في مغادرة دبي... المزيد
  • 12:58 . إعلام أبوظبي يهاجم السعودية على خلفية فتوى "تُكفر منكري السنّة"... المزيد
  • 12:39 . يشمل "الزواج العلماني".. أكثر من 20 ألف طلب زواج مدني في أبوظبي... المزيد
  • 12:35 . بينهم عناصر من حزب الله.. مقتل 36 عسكرياً بغارة جوية إسرائيلية قرب حلب السورية... المزيد
  • 12:33 . وسط تحذيرات من أزمة إنسانية.. السعودية تعلن إرسال دفعة مساعدات جديدة للسودان... المزيد
  • 12:32 . بني ياس يفوز على الإمارات بثنائية في دوري أدنوك للمحترفين... المزيد
  • 05:18 . المظاهرات تجبر شركة إسرائيلية على بيع مصنعها في بريطانيا... المزيد
  • 05:17 . صور أقمار صناعية تظهر بناء مهبط طائرات على جزيرة يمنية وبجانبه عبارة "أحب الإمارات"... المزيد
  • 11:32 . موسكو تعلن دخول سفن حربية روسية إلى البحر الأحمر... المزيد
  • 10:30 . 111 مليون مستفيد في 105 دول من مبادرات محمد بن راشد العالمية في 2023... المزيد
  • 02:24 . ‫احترس.. هذه العوامل ترفع خطر تضخم البواسير... المزيد
  • 02:07 . إصابة ثلاثة مستوطنين بإطلاق نار على حافلة بأريحا والاحتلال يغلق المدينة... المزيد
  • 01:32 . الجيش الأميركي يعلن تدمير أربع مسيّرات حوثية فوق البحر الأحمر... المزيد
  • 01:28 . حاكم الشارقة يطلق المرحلة الثانية من موسوعة التفسير البلاغي وأولى موسوعات مناهج إفراد... المزيد
  • 01:00 . "الوطني الاتحادي" يعتمد توصية بضوابط موحدة للإعلانات الغذائية الإلكترونية... المزيد
  • 12:22 . مساهمو "أدنوك للتوزيع" يعتمدون سياسة جديدة لتوزيع الأرباح... المزيد

600 فرصة عمل تقدمها 27 جهة حكومية خلال «الإمارات للوظائف»

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 26-03-2017


تقدم 27 جهة حكومية في دبي خلال الدورة الـ17 لمعرض الإمارات للوظائف التي تقام في الفترة من 9 إلى 11 أبريل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، نحو 600 فرصة وظيفية للباحثين عن عمل، تغطي جميع التخصصات والمستويات الإدارية والفنية، وتتوزع على جميع الجهات الحكومية المشاركة بشكلٍ يراعي تنوع الخلفيات الأكاديمية والخبرات المتنوعة.

ونظمت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي لقاءً لمسؤولي الموارد البشرية في الدوائر الحكومية في دبي، ضمن الاستعدادات الجارية لمشاركتها في المعرض، حيث تشرف الدائرة، الشريك الحكومي الاستراتيجي للمعرض، على منصة حكومة دبي الموحدة التي تضم 27 جهة حكومية تشارك في الدورة المقبلة للمعرض، وتحمل المنصة شعار «خيرنا لبلادنا»، تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، عام 2017 عام الخير في الإمارات.

وشارك في اللقاء عدد كبير من مديري الإدارات ورؤساء أقسام وممثلي الموارد البشرية في دوائر حكومة دبي، الذين تعرفوا إلى الاستعدادات الجارية حالياً للمشاركة في معرض الإمارات للوظائف، بالإضافة لتبادل الآراء والأفكار حول إنجاح مشاركة منصة حكومة دبي الموحدة فيه.

وقدمت مؤسسة حكومة دبي الذكية شرحاً وافياً حول الموقع الإلكتروني الجديد الذي سيطلق قبيل معرض الإمارات للوظائف، ويحمل اسم «وظائف دبي»، وهو نظام إلكتروني ذكي متكامل لاستقطاب المواهب، يتيح للباحثين عن عمل التقدم إلى الشواغر المتاحة في الجهات الحكومية بكل يسر وسهولة، كما يتيح لمسؤولي الموارد البشرية متابعة الطلبات المقدمة واختيار الأنسب لشغل هذه الوظائف في خطوات إلكترونية متتالية حتى الانتهاء من إجراءات التعيين.

ويتميز المعرض بتقديمه برامج ومبادرات وفعاليات، من أبرزها إطلاق منصة وظائف دبي من قبل مؤسسة حكومة دبي الذكية، تتضمن العديد من الشواغر الوظيفية المتوافرة لدى دوائر حكومة دبي، إذ سيتمكن الباحثون عن عمل من الاطلاع على الوظائف المتاحة، والتقدم للوظيفة التي تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم قبل بدء المعرض، لتتاح الفرصة للجهات الحكومية للاطلاع على أوراقهم وتدقيقها، ومقابلة المرشحين خلال أيام المعرض.

وتقدم دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي كذلك سلسلة من المحاضرات التثقيفية، والنشاطات التفاعلية والفعاليات المتنوعة للتعريف بطبيعة عمل الجهات الحكومية المشاركة، ومقابلات العمل والتقييم الفوري للكفاءات على المنصة.

وتوفر الجهات الحكومية المشاركة في منصة حكومة دبي الموحدة العديد من فرص العمل لذوي الاحتياجات الخاصة، وسيتم تخصيص زاوية لهم ضمن المنصة الحكومية الموحدة في المعرض للتقديم للوظائف.

وأكدت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي أن معرض الإمارات للوظائف يعد فرصة مهمة للإماراتيين الباحثين عن عمل للقاء مسؤولي الموارد البشرية في الجهات الحكومية المشاركة، والتعرف إلى الفرص الوظيفية المتاحة.

وقالت مديرة تطوير الأعمال والمسؤولية الاجتماعية المؤسسية لدى «بيت.كوم» رانيا نصير، إن الشركة ستقدم في معرض الإمارات للوظائف ورشة عمل متطورة تضم محطات متعددة لجميع الحاضرين من الباحثين عن عمل، وسيقدم خبراء التطور المهني لدى «بيت.كوم»، تقييم السير الذاتية وأساليب البحث عن الوظائف والتوجيه في تقديم الطلبات، والاستعداد لإجراء المقابلات، فضلاً عن تقديم العديد من النصائح والأدوات التي تجعل رحلة البحث عن العمل أكثر سلاسة، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم" المحلية.