أحدث الأخبار
  • 11:12 . رئيس الدولة يلتقي ولي العهد السعودي للمرة الأولى منذ مدة... المزيد
  • 11:02 . "أدنوك" تعتزم إنشاء مكتب للتجارة في الولايات المتحدة... المزيد
  • 10:58 . مستشار الأمن القومي الأمريكي يزور السعودية نهاية اليوم... المزيد
  • 10:55 . تعادل مثير يحسم مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي... المزيد
  • 10:53 . "أكسيوس": أميركا أجرت محادثات غير مباشرة مع إيران لتجنب التصعيد بالمنطقة... المزيد
  • 10:46 . البحرية البريطانية: تعرض سفينة لأضرار بعد استهدافها في البحر الأحمر... المزيد
  • 10:43 . محكمة تونسية تؤيد حكما بسجن الغنوشي وتحيل 12 إلى دائرة الإرهاب... المزيد
  • 01:06 . "هيئة المعرفة" تبرم حزمة اتفاقيات لتوفير منح دراسية للطلبة المواطنين بدبي... المزيد
  • 01:05 . عائدات "مبادلة" تسجل 99 ملياراً والأصول 1.1 تريليون درهم خلال 2023... المزيد
  • 01:03 . على حساب النصر.. الوصل يتوج بطلاً لكأس رئيس الدولة للمرة الثالثة في تاريخه... المزيد
  • 09:26 . غزة.. عمليات نوعية للمقاومة ومجازر جديدة للاحتلال بحق المدنيين شمال وجنوب القطاع... المزيد
  • 09:25 . شرطة أبوظبي تعلن عن وفاة ضابطين أثناء أدائهم مهام عملهم... المزيد
  • 07:32 . الأسهم المحلية تستقطب 7.2 مليار درهم سيولة في أسبوع... المزيد
  • 06:24 . وزراء خارجية 13 دولة يحذرون الاحتلال الإسرائيلي من الهجوم على رفح... المزيد
  • 06:23 . موسكو تعلن اعتراض أكثر من 100 مسيرة أوكرانية واحتواء حريق في مصفاة روسية... المزيد
  • 12:04 . الذهب يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي... المزيد

النصر يقع في خسارة سادسة ويدخل نفقا مظلما

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 06-12-2016


دخلت الخسارة السادسة، التي تلقاها النصر في دوري الخليج العربي، وجاءت على يد حتا أول من أمس، بهدفين مقابل هدف العميد في نفق مظلم، وتسببت في ترويج شائعة استقالة أحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس الإدارة من منصبه، والتي تمّ تداولها بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي، وبعض المصادر الإعلامية قبل أن تنفيها إدارة النصر أمس.

من جهته أعرب الروماني دان بيتريسكو عن شعوره بخيبة أمل من الخسارة القاسية، التي تلقاها فريقه من حتا، وقال: «أشعر بالخيبة لهذه الخسارة القاسية، ولسنا راضين لما قدمناه خلال المباراة، وخاصة في الشوط الأول على مستوى الانتشار وافتقدنا الحماس ولم نخلق العدد الكافي من الفرص، التي تشفع لنا أخذ الأسبقية على المنافس وكنا محظوظين فقط بتسجيل الهدف في الوقت بدل الضائع.

وأضاف: «نجحنا في تحسين أدائنا في الشوط الثاني وتحديداً أول 15 دقيقة وكنا الأفضل انتشاراً وإيجاداً للفرص وفرضنا أسلوبنا بالكامل على أحداث المباراة، لكننا أضعنا كل الفرص، التي أتيحت لنا وأضعنا بذلك فرصة قتل المباراة.

نقطة التحول

وأوضح المدرب الروماني أن هدف التعادل الذي أدركه حتا في الدقيقة 58 كان نقطة التحول في المباراة وبفضله كسب لاعبوه الثقة ونجحوا في مجاراة النصر، واستعادة السيطرة لصالحهم إلى أن تمكنوا من اختطاف الهدف الثاني، والمحافظة على تقدمهم حتى نهاية المباراة، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم من يضيع الفرص يدفع الثمن، لن يكون من السهل تقبل هذه الخسارة القاسية، لكننا مطالبون بتجاوزها والتفكير في اللقاء المقبل.

وصرح بيتريسكو أنه منذ قدومه إلى النصر لم ينجح الفريق في الحفاظ على أداء مستقر، وقال: «خلال المباريات الـ5 التي أشرفت فيها على الفريق لم نظهر بأداء مستقر، كنا نقدم مباراة قوية وجيدة، وأخرى ينزل فيها مستوانا بشكل واضح.

تغيير

وكشف بيتريسكو أنه لم يكن يفكر في الدفع بالمغربي عبد العزيز برادة، من أجل منحه فرصة إضافية للتعافي من إصابته، لكن إدراك فريق حتا للتعادل فرض عليه البحث عن حلول هجومية لاستعادة الأسبقية في النتيجة، وقام بإشراكه بدلاً من خالد جلال، لكن الأوجاع عاودته فقام باستبداله بالمهاجم سالم صالح.

وقال: «جازفت بإشراكه، ولكن في النهاية خسرنا النتيجة وخسرنا اللاعب كذلك، إضافة إلى أننا خسرنا جهود بيترويبا، بسبب إصابة تعرض لها بعد تسجيل الهدف نهاية الشوط الأول، كما افتقدنا جهود طارق أحمد في الوسط، وفواز عوانة، بسبب الإيقاف.

واعترف المدرب الروماني أن النصر يمر بظروف صعبة، يحتاج خلالها إلى تكاتف الجهود، من أجل الفوز في المباراة المقبلة، مشيراً إلى أن تذبذب مستوى النصر من مباراة إلى أخرى يتحمله الجميع، وليس طرفاً بعينه، وقال: الفوز يحسب للمدرب واللاعبين والخسارة أيضاً تحسب على المدرب واللاعبين، أنا هنا منذ شهر فقط وأحتاج إلى المزيد من الوقت لفهم اللاعبين.

وحول منح اللاعبين المصابين راحة إضافية لاستعادة مستوياتهم، استعداداً للاستحقاقات في مسابقتي كأس رئيس الدولة، وكأس الخليج العربي، أكد بيتريسكو أن هذه الأمور من مهام الجهاز الطبي.