أحدث الأخبار
  • 09:13 . الأبيض الأولمبي يُواجه نظيره الياباني غداً في كأس آسيا... المزيد
  • 09:12 . شرطة أبوظبي تحذر من مكالمات وروابط إلكترونية احتيالية... المزيد
  • 07:35 . مجلس الأمن السيبراني: نتصدى يومياً لأكثر من 200 ألف هجمة سيبرانية... المزيد
  • 06:50 . غزة.. انتشال 30 شهيدا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء... المزيد
  • 06:21 . الأرصاد يتوقع انحسار السحب غداً في الإمارات... المزيد
  • 12:18 . مطارات دبي تعيد فتح إجراءات تسجيل المسافرين المغادرين من المبنى ثلاثة... المزيد
  • 12:17 . إندونيسيا تغلق مطارا قريبا من بركان ثائر وتجلي آلاف السكان... المزيد
  • 12:14 . اليمن.. تسجيل أول حالة وفاة جراء منخفض جوي في حضرموت... المزيد
  • 10:55 . رئيس الدولة: سلامة المواطنين والمقيمين على رأس أولوياتنا... المزيد
  • 10:54 . ريال مدريد يجرد مانشستر سيتي من لقبه ويتأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا... المزيد
  • 10:53 . "دانة غاز" تحجب التوزيعات وتنتخب مجلس إدارة لمدة ثلاث سنوات... المزيد
  • 10:52 . "موانئ دبي" تؤكد استمرار جميع العمليات بميناء جبل علي رغم سوء الأحوال الجوية... المزيد
  • 10:47 . المغربي سفيان رحيمي يقود العين للفوز على الهلال السعودي برباعية في أبطال آسيا... المزيد
  • 09:17 . "فيفا": خروج برشلونة يؤهل أتلتيكو مدريد إلى "مونديال الأندية 2025"... المزيد
  • 09:02 . الإمارات تتعهد بتقديم 100 مليون دولار لدعم السودانيين... المزيد
  • 08:51 . مجلس الوزراء يمدد "العمل عن بُعد" الخميس والجمعة لموظفي الحكومة الاتحادية... المزيد

لوفانور: الموسم الحالي هو الأقوى وبداية الشباب تشعرنا بالتفاؤل

البرازيلي لوفارنو لاعب الشباب الإماراتي
دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 04-10-2015

أكد لاعب فريق الشباب، البرازيلي لوفانور، أن دوري الخليج العربي في الموسم الجاري، يعد أقوى بكثير من الموسم الماضي، وذلك بعدما قامت العديد من الفرق بدعم صفوفها بلاعبين متميزين، من مختلف دول العالم، واستعدت جيداً للمنافسة على لقب هذا العام، وتوقع اللاعب ان تتنافس سبعة فرق على لقب الدوري هذا العام بداية من حامل اللقب فريق العين الذي ضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

وكان البرازيلي لوفانور، قد انضم إلى الشباب الموسم الماضي، ليحل بديلاً عن البرازيلي سياو، الذي رحل في هذا التوقيت إلى الأهلي، واستطاع اللاعب الجديد أن يستحوذ على اعجاب وإشادة ودعم جمهور الشباب من أول مباراة له مع الفريق، التي نجح خلالها في احراز هدفين، وبعدها واصل اللاعب تأقلة مع الفريق.

وقال لوفانور "بداية الشباب الجيدة في بطولتي الدوري والكأس تشعرنا بالتفاؤل وتعطينا فرصة للاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري، فالفريق يقدم مستوى جيداً، والكل داخل قلعة الجوارح متعاون من لاعبين وأجهزة فنية وطبية وإدارية وعمال، ونشعر أن الفريق عائلة واحدة، وهو سر من أسرار نجاح الفريق الموسم الماضي في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال الخليج".

وأضاف "نعمل مع مدرب رائع وهو البرازيلي كايو جونيور، وهو يعرف جيداً كيف يتعامل مع اللاعبين ويوظفهم في المكان المناسب، ولكل مباراة خطة فنية نتعامل بها، وأتوقع أن تكون هناك فرصة جيدة للشباب هذا الموسم للفوز باللقب بعد اكتمال الصفوف وتهيئة اللاعبين، وأعتقد أن النادي يستحق ذلك".

وطالب البرازيلي لوفانور، جمهور الجوارح بالوقوف خلف الفريق والصبر على اللاعبين في المباريات، مؤكداً أن وجود الجمهور يمثل دافعاً كبيراً جداً للفريق من أجل المنافسة على ألقاب الموسم.

وتابع اللاعب "لست مطالباً بالتسجيل في كل مباراة اشارك فيها، وأعلم أن مهمتي الأساسية هي التسجيل، ولكن لا يحدث في كل بطولات ودوريات العالم أن يسجل لاعب في كل مباراة، فهناك أدوار أخرى نقوم بها في الملعب ومنها مساعدة اللاعبين وتنفيذ تعليمات المدرب، وهذا ما قمت به في المباراة الأخيرة أمام الوحدة في مسابقة الدوري".

وعن كثرة تعرضه للطرد من المباريات، قال لوفانور "بالتأكيد لا يريد لاعب أن يحصل على بطاقة حمراء ويحرم التواجد مع الفريق في مباريات مهمة، ولكن في الوقت نفسه الحرص على الفريق والرغبة في الفوز يدفعان اللاعب إلى أخطاء غير مقصودة، والحصول على البطاقات الصفراء المتكررة".

وأضاف "احياناً يكون الحصول على بطاقة خارج عن ارادة اللاعب مثلما حدث معي في مباراة الوحدة في الموسم الجاري، إذ تعرضت لاعتداء مباشر، وعلى الرغم من ذلك حصلت على بطاقة صفراء وطردت، ونتج عن ذلك غيابي عن مباراة دبا الفجيرة التي تعادل فيها الفريق وفقد فريقي نقطتين غاية في الأهمية".

وأبدى اللاعب سعادته بانضمام البرازيلي جو سيلفا، إلى فريق الشباب، مؤكداً ان "جو له تاريخ كبير وسبق له اللعب في دوري أبطال أوروبا وفي أكبر الدوريات الأوروبية، إضافة إلى وجوده في قائمة المنتخب البرازيلي في كأس العالم، وبالتأكيد فإن وجوده مع الفريق سيكون دافعاً كبيراً له وللاعبين على المنافسة على أي لقب محلي، ولكننا أيضاً في حاجة إلى جمهور يساند الفريق في الفترة المقبلة".

وخاض اللاعب البرازيلي لوفانور، مع فريق الشباب 33 مباراة منذ أن انضم إلى الجوارح ونجح في احراز 15 هدفاً بواقع 12 هدفاً في بطولة الدوري وثلاثة في كأس الخليج العربي، ونجح في التتويج بلقب كأس الخليج الموسم الماضي مع الشباب، ولكنه حصل في الوقت نفسه على أربع بطاقات صفراء مع الجوارح وثلاث بطاقات حمراء، وهو ما تسبب في غيابه في عدد من المباريات.