أحدث الأخبار
  • 09:13 . الأبيض الأولمبي يُواجه نظيره الياباني غداً في كأس آسيا... المزيد
  • 09:12 . شرطة أبوظبي تحذر من مكالمات وروابط إلكترونية احتيالية... المزيد
  • 07:35 . مجلس الأمن السيبراني: نتصدى يومياً لأكثر من 200 ألف هجمة سيبرانية... المزيد
  • 06:50 . غزة.. انتشال 30 شهيدا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء... المزيد
  • 06:21 . الأرصاد يتوقع انحسار السحب غداً في الإمارات... المزيد
  • 12:18 . مطارات دبي تعيد فتح إجراءات تسجيل المسافرين المغادرين من المبنى ثلاثة... المزيد
  • 12:17 . إندونيسيا تغلق مطارا قريبا من بركان ثائر وتجلي آلاف السكان... المزيد
  • 12:14 . اليمن.. تسجيل أول حالة وفاة جراء منخفض جوي في حضرموت... المزيد
  • 10:55 . رئيس الدولة: سلامة المواطنين والمقيمين على رأس أولوياتنا... المزيد
  • 10:54 . ريال مدريد يجرد مانشستر سيتي من لقبه ويتأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا... المزيد
  • 10:53 . "دانة غاز" تحجب التوزيعات وتنتخب مجلس إدارة لمدة ثلاث سنوات... المزيد
  • 10:52 . "موانئ دبي" تؤكد استمرار جميع العمليات بميناء جبل علي رغم سوء الأحوال الجوية... المزيد
  • 10:47 . المغربي سفيان رحيمي يقود العين للفوز على الهلال السعودي برباعية في أبطال آسيا... المزيد
  • 09:17 . "فيفا": خروج برشلونة يؤهل أتلتيكو مدريد إلى "مونديال الأندية 2025"... المزيد
  • 09:02 . الإمارات تتعهد بتقديم 100 مليون دولار لدعم السودانيين... المزيد
  • 08:51 . مجلس الوزراء يمدد "العمل عن بُعد" الخميس والجمعة لموظفي الحكومة الاتحادية... المزيد

القروض الشخصية ترفع عائدات بنك المشرق 25%

الإقتصادي الإماراتي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 02-06-2015


 حصد بنك المشرق، المؤسسة المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، على جائزة أفضل بنك إقليمي للخدمات المصرفية للأفراد، وذلك في حفل توزيع جوائز بانكر الشرق الأوسط 2015، وذلك للمرة الثالثة، بعد حصوله عليها سابقاً في عامي 2014 و2012. وفاز المشرق بهذه الجائزة لخدماته المصرفية للأفراد المتميزة وتركيزه على الخدمات الإلكترونية وفريق عمله الذي يتفاعل ويتواصل مع العملاء ليحرص على تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.

ويستثمر "المشرق"، باستمرار في منتجاته المصرفية المبتكرة،  وكان الإهتمام بالخدمات الرقمية وبشكل خاص الخاصة بالأجهزة المحمولة وبرامج المكافآت. وهذا عزز مكانته المتقدمة في مجال البطاقات وتقديم أفضل الخدمات لعملائه من خلال أحدث مراكز الاتصال والفروع وعلى شبكة الإنترنت، و البنك وفق مراقبين يعمل جاهداً على التركيز على العملاء من خلال المشاركة العالية للموظفين، كما أنه يعد البنك الوحيد في المنطقة الحاصل على جائزة "أفضل مكان للعمل" من جالوب للعامين 2014 و 2015".

وقال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في "المشرق"، فرهاد إيراني: " إن حصول المشرق على جائزة أفضل بنك إقليمي للخدمات المصرفية للأفراد في المنطقة بأسرها للمرة الثالثة هو شرفٌ كبيرٌ. ويدل ذلك على أن المشرق هو الاسم المرادف للابتكار والخبرة ومن المؤسسات الريادية في القطاع. فريق عملنا لا يتوقف عن الابتكار لتقديم أفضل المنتجات لعملائنا. ويسعدنا أن نحصل على هذه الجوائز التي تؤكد على حرصنا المتواصل على تقديم أفضل الحلول المصرفية المبتكرة، كما أنها تسلط الضوء على مكانة المشرق الريادية ليس فقط في الدولة وإنما في المنطقة أيضاً ".  

وإضافة إلى هذه الجائزة، حصل المشرق على جائزة " أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة " وجائزة "أفضل بنك لتمويل العقارات" وجائزة "أفضل علامة تجارية في منطقة الخليج". 

وتعليقاً على حصول المشرق على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة" قال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة في المشرق، أيمن أبوحبسه: " إننا فخورون بحصولنا على هذه الجائزة التي تسلط الضوء على جهودنا المتواصلة في تقديم أفضل الخدمات المصرفية المبتكرة. لقد بدأنا قبل ثلاث سنوات برحلة واضحة تهدف إلى تقديم ثورة في عروض خدماتنا المصرفية الخاصة، وهذه الجائزة تؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح. فجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة" تؤكد على ثقة المستثمرين بخدماتنا، وتعكس نجاح مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة في تحقيق الأهداف الواضحة في تلبية احتياجات العملاء بما يتناسب مع تطلعاتهم، وتقديم تجربة مصرفية استثنائية لكل عميل، والتعامل مع عملائنا بشكل فردي ومتميز وتقديم الخدمة التي توازي هذا التفرّد".

وقال رئيس قسم التسويق وخبرة العملاء في المشرق، آمبر براهمشاري،: "إن العلامة التجارية القوية هي علامة تجارية تتميز بالشفافية والتواصل مع العملاء. نقدم في المشرق تجربة عالمية المستوى للعملاء يوماً بعد يوم، وعاماً بعد عام. نحن نسعى لتحقيق تطلعات عملائنا، ونجعل كل شيء ممكناً، لأننا نؤمن أن لا شيء مستحيل".

ويعتبر حفل توزيع جوائز مجلة بانكر ميدل إيست 2015 واحداً من أهم الأحداث في المنطقة، وتم اختيار جوائز هذا العام من قبل القراء المسجلين لدى مجلات بانكر ميدل إيست، الأعمال الإسلامية والتمويل، فايننس ميدل إيست، ويلث أرابيا.

يذكر أن “المشرق” فاز بثلاث فئات متميزة، ضمن جوائز وسائل الدفع المرموقة في قطاع الخدمات المصرفية، ليصبح أول بنك يحظى بهذه الجوائز في منطقة الشرق الأوسط.