فتاة سعودية تهاجم فريق الأمر بالمعروف وتتهمهم بالانتماء لـ "داعش"

الرياض – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 05-09-2014

اشتكى فريق تابع لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية، على فتاة هاجمتهم في مجمع تجاري بالرياض، عند محاولتهم تقديم النصح لها.

وتقدم المشتكون ببلاغهم لمركز شرطة الخليج، متهمين إحدى الفتيات المتبرجات في مجمع تجاري، بقذفهم ووصفهم بالانتماء لتنظيم داعش، ورميهم بحذائها في اعتراض منها على إنكار التبرج الذي قدموه لها في المجمع، بحسب صحيفة سبق الالكترونية السعودية.
وقالت مصادر أمنية أن "الشكوى المقدمة تشير إلى أن فرقة للهيئة حاولوا الأنكار على فتاة كانت متبرجة ولافتة للنظر بمجمع تجاري، إلا أنها رفضت تقبل ذلك".
وأضافت المصادر بأن الفتاة قَذفت فرقة الهيئة، وقالت أنتم من تنظيم داعش، وتفتقدون للتربية التي يلزم أن تصِل لرئيس الهيئات ليُحقّقّها لكم. بحسب الصحيفة، 
وأشارت إلى أن الفتاة ووفقاً لما ذكره عدد من الحضور قامت برمي فرقة الهيئة بالحِذاء، قبل أن يتدخّل بعض من النساء الحاضرات بالموقع للإنكار عليها أيضاً، إلا أنها رفضت النصح وغادرت المُجمّع.
 وتمكنت فرقة الهيئة من تسجيل رقم المركبة التي استقلّتها الفتاة وتقدّمت ببلاغ ضدها في المركز الأمني، مُطالبة بمُحاسبتها وإعادة حق الفرقة الخاص المُتعرّضة للقذف. 

الرياض – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 05-09-2014

مواضيع ذات صلة