محمد بن راشد يرعى ختام تمرين أمن "الخليج العربي 2"

من التمرين
دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 21-02-2020

 

رعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ختام تمرين أمن الخليج العربي 2"؛ الذي نظمته وزارة الداخلية واستضافته أكاديمية شرطة دبي.

وحيا الشيخ محمد بن راشد جميع من شاركوا في التمرين وهنأهم على حرفيتهم العالية وشجاعتهم وتضحيتهم من أجل أمن واستقرار دول ومجتمعات دول الخليج العربية وحمايتها من عبث العابثين والمتربصين بها شراً وعدوانا.

وقال: "إن العروض والتجارب العملية والأداء الرائع للعناصر الأمنية والشرطية التابعة لوزارات الداخلية في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان ودولة الكويت عكست الكفاءة العالية والجهوزية التامة لهذه العناصر الشابة المدربة تدريباً عالياً والمجهزة بأحدث التقنيات والإتصالات والآليات الحديثة".

وأكد أهمية التنسيق الدائم والتكامل بين جميع الجهات المعنية بأمن واستقرار وسلامة دول الخليج العربية وشعوبها والإيمان بـ "الله عز وجل" وبقدرات الشباب العربي في هذه الدول الشقيقة التي تجمعها أواصر الأخوة والدم والمصير الواحد والرغبة المشتركة والتناغم الأكيد بين أصحاب الجلالة والسمو قادة وزعماء الدول الأعضاء في مجلس التعاون لدول الخليج العربية للحفاظ على وحدة دول وشعوب المجلس وحماية المسيرة المباركة للمجلس في جميع الإتجاهات وعلى مختلف الصعد.

حضر التمرين، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وزير الداخلية السعودي والفريق أول ركن راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية في مملكة البحرين وأنس خالد ناصر الصالح، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير دولة لشؤون مجلس الوزراء في دولة الكويت والسيد حمود بن فيصل البوسعيدي، وزير الداخلية في سلطنة عمان ونايف بن فلاح الحجرف، أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 21-02-2020

مواضيع ذات صلة