خيرية الشارقة ترصد مليون و350 ألف درهم لـ 450 معتمراً

أرشيفية
الشارقة – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 18-02-2020

رصدت جمعية الشارقة الخيرية مليونا و350ألف درهم لـ 450 معتمراً من فئة ذوي الدخل المحدود إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة وذلك ضمن مشروع "تيسير العمرة " والذي يتم تنفيذه بشكل مستمر على 7سنوات ويستهدف إيفاد شريحة محدودي الدخل غير المقتدرين على توفير تكاليف الرحلة ولم يسبق لهم أداء المناسك من قبل، تحقيقا لأمنيتهم بزيارة بيت الله الحرام.

وقال عبدالله مبارك الدخان، الأمين العام لجمعية الشارقة الخيرية أن الحملة تحركت من مقر الجمعية الرئيسي في سمنان عبر 9 حافلات مكيفة لتحمل قرابة 450 شخصا من العمال المنتسبين إلى المؤسسات والدوائر الحكومية وشبه الحكومية والخاصة وذلك في إطار تعزيز التعاون بين الجمعية وسائر المؤسسات بالدولة بما يخدم شريحة المعوزين.

ولفت إلى أن الجمعية تتبنى قرابة 25 ألف شخص مسجلين بكشوف وسجلات إدارة المساعدات الداخلية من المحتاجين والفقراء يتم مساعدتهم عبر مختلف جوانب المساعدات الشهرية والمقطوعة والموسمية كل حسب نوع وحجم المساعدة المناسبة.

وأضاف "لدينا ملفات خاصة بأعداد الحالات المرضية المستفيدة من المساعدات العلاجية، وأخرى دراسية، وثالثة مساعدات مستحقات إيجار سكني وتفريج كربة نزلاء السجون في قضايا الديون والمتعسرين".

الشارقة – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 18-02-2020

مواضيع ذات صلة