فتح باب الترشيح لمنصب رئيس الاتحاد الإماراتي

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 19-01-2020

عقدت لجنة الانتخابات في اتحاد الإمارات لكرة القدم، اجتماعها الثاني برئاسة المستشار سالم بن بهيان العامري، وبحضور محمد راشد الحفيتي نائب رئيس اللجنة، وحمد خميس حمد، عبد الرحمن العامري، عبد الرحمن محمد الشرهان، أعضاء اللجنة، وحضر الاجتماع كذلك محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة.

وقال رئيس لجنة الانتخابات، سالم بن بهيان العامري، إن "اللجنة قررت اعتماد استمارات الترشيح، واعتماد استمارات فحص المرشحين، كما اعتمدت الجدول الزمني الخاص بالعملية الانتخابية لمجلس إدارة اتحاد الكرة 2020 - 2024"، حيث تقرر فتح باب الترشيح لمنصب الرئيس غداً الإثنين، على أن يغلق باب الترشيح لهذا المنصب بتاريخ 27 من ذات الشهر.

وأشار إلى أن فتح باب الترشيح لمرشحي الأندية ومرشحي منصب الرئيس بتاريخ 4 فبراير 2020، ويغلق هذا الباب بتاريخ 13 من ذات الشهر.

وأوضح العامري أن العملية الانتخابية ستتخللها فترات الفحص لاستمارات المرشحين والطعون وإخطار الأندية الاعضاء بالقائمة النهائية المعتمدة، حيث أن العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الكرة 2020 – 2024، ستبدأ من تاريخ فتح باب الترشيح لمنصب الرئيس غداً الإثنين وحتى موعد عقد الجمعية العمومية الانتخابية الخميس الموافق 12 مارس 2020.

وشكرت لجنة الانتخابات جهود الأمانة العامة في اتحاد الكرة على متابعتها وجهودها الرامية لتذليل كل الصعوبات والمعوقات لضمان سير العملية الانتخابية بصورة ميسرة وبسيطة.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 19-01-2020

مواضيع ذات صلة