مساء اليوم.. الشارقة في مهمة الدفاع أمام بني ياس وكلباء في مواجهة عجمان

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 14-12-2019

يستقبل اتحاد كلباء ضيفه عجمان اليوم في تمام السادسة مساء ضمن الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي، ويسعى لاعبو الفريقين إلى إيقاف مسلسل الهزائم ومصالحة الجمهور.

كما يتطلع النمور إلى العودة من جديد لسكة الانتصارات، بعد تلقي الفريق هزيمة بهدفين أمام النصر خلال الجولة الماضية وذلك قبيل فترة التوقف ولكن الفريق الأصفر حقق فوزاً معنوياً على الجزيرة ضمن مسابقة كأس الخليج العربي.

ويفتقد مدرب كلباء الأوروغوياني خورخي داسيلفا أهم أوراقه الرابحة في خط الهجوم هداف الفريق التوغولي بينال ملابا بسبب نيله ثلاثة إنذارات.

ويحتل كلباء المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط فقط جمعها بالفوز على الفجيرة وبني ياس وتلقيه خمس هزائم حتى الآن في المسابقة ولا يزال الخطر يُحيط بفرقة النمور ولكن الوقت لا يزال مبكراً لمعرفة هوية الهابطين لدوري الهواة في ظل المفاجآت التي عودنا عليها الدوري مع مرور كلِ جولة.

وفي لقاء آخر، يحل فيه نادي بني ياس ضيفاً على الشارقة في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي الذي يستأنف جولاته بعد فترة توقف.

ويسعى الشارقة إلى مواصلة الدفاع عن لقبه والحفاظ على الصدارة التي يحتلها برصيد 19 نقطة، في المقابل يتطلع الفريق الضيف إلى العودة إلى درب الانتصارات بعد أن تعادل مع العين سلباً في الجولة الماضية وخسر من اتحاد كلباء 1-2 في الجولة قبل الماضية والخروج من المركز العاشر الذي يحتله برصيد 7 نقاط.

ويدخل الشارقة المباراة في ظل رغبة تركيز ورغبة كبيرة في الفوز عقب وداعه كأس الخليج العربي وهي المسابقة التي حقق فيها مكاسب كبيرة مقارنة بالموسم الماضي.

 ويعول المدرب الوطني عبدالعزيز العنبري على عودة الأجانب الذين غابوا عن لقاء العين باستثناء إيغور نظراً للإصابة حيث كانت الراحة السلبية التي حصلوا عليها فرصة للاستشفاء.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 14-12-2019

مواضيع ذات صلة