السعودية تصطدم بالبحرين في لقاء ناري بـ "خليجي 24"

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 29-11-2019

يشهد ملعب "عبد الله بن خليفة" في قطر، غدًا السبت، مواجهة نارية من نوع خاص تجمع المنتخب السعودي مع نظيره البحريني في الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 24).

ويسعى المنتخب السعودي لتحقيق الانتصار والعودة إلى الطريق الصحيح ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام الكويت بنتيجة 1 -3، ويعلم تمامًا أن الفوز هو الطريقة المثالية للحفاظ على فرص الفريق في التأهل.

ويمتلك الفرنسي هيرفي رينارد مدرب السعودية مجموعة مميزة من اللاعبين مثل، فواز القرني وزياد الصحفي وعبد الإله المالكي ويحيي الشهري وفراس البريكان وعبد الفتاح توفيق عسيري وغيرهم.

على الجانب الآخر، يدخل المنتخب البحريني باحثًا عن انتصار هام بعد تعادله السلبي أمام عمان في مباراة الجولة الأولى للمجموعة، ويعلم تمامًا الفريق البحريني أهمية اللقاء له وللمنتخب السعودي لذلك سيكون التأمين الدفاعي واللعب على المرتدات هو سلاحه خلال المواجهة.

ويمتلك البرتغالي هيليو سوزا مدرب البحرين مجموعة مميزة من اللاعبين مثل، سيد علوي وسيد مهدي وراشد خليل وجاسم الشيخ وكميل حسان الأسود ومحمد الرميحي ومحمد جاسم وغيرهم.

وتعد هذه هي المواجهة الثامنة عشر بين المنتخبين في خليجي، وحقق المنتخب السعودي الفوز في تسع مباريات، والبحريني في أربع مباريات، وتعادلا في أربع مواجهات.

أحرز المنتخب السعودي في مواجهتهما في تاريخ بطولات خليجي 29 هدفًا، فيما سجل المنتخب البحريني 19 هدفًا. -

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 29-11-2019

مواضيع ذات صلة