الوصل يتغلب على بني ياس.. ودبا الفجيرة ينفرد بصدارة الأولى

من باراة الوصل وبني ياس
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 17-11-2019

أنعش الوصل آماله في التأهل إلى دور ال"8" لمسابقة كأس الخليج العربي عقب تغلبه مساء اليوم على ضيفه بني ياس بنتيجة 2-0، في لقاء الفريقين على ملعب نادي الوصل بزعبيل ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية.

أحرز هدفي الوصل: فابيو ليما في الدقيقتين "67، 72".

وبالنتيجة يرفع الإمبراطور رصيده إلى 6 نقاط مقترباً من المربع الذهبي، بينما تجمد رصيد السماوي عند 5 نقاط.

وأجرى بني ياس تبديلاً اضطراريا مبكرا في الدقيقة "10"، بعد إصابة حسن المحرمي الذي غادر أرضية الملعب وحل بديلاً عنه البرازيلي جواو فيكتور.

وضاعت من أصحاب الأرض عدة فرص أمام مرمى الفريق الضيف في الشوط الأول عن طريق سالم العزيزي وفابيو ليما، لكن استطاع الأخير تعويضها في الحصة الثانية عندما سجل هدفي المباراة بمفرده، وسط محاولات محدودة من لاعبي السماوي، وألغى حكم المباراة هدفاً للوصل في الدقيقة "84" عن طريق سالم العزيزي بداعي التسلل.

على صعيد آخر، انفرد دبا الفجيرة بصدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بالنقطة السادسة بفوزه، على مضيفه مسافي 4 -1 في الجولة الثانية للبطولة، سجل الرباعية خالد عبدالله والبرازيلي فينكيوس سيلفا عبدالله محمد وأحمد راشد وسجل هدف «النواخذة» فيصل حسين.

وتقدم مسافي بشكوى ضد الحكم علي الزرعوني مستنداً للخطأ الذي ارتكبه بخروج لاعب مسافي بدر بلال من الملعب عند الدقيقة 77 وكان المقصود خروج زميله موسى ارتيتا بإشارة من الحكم الرابع ياسر الزعابي والذي قام برفع لوحة التبديل متضمنة رقم موسى وليس بدر . 

وتعادل البطائح ودبا الحصن سلبياً ، فيما فاز مصفوت على التعاون 3 -2 .

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 17-11-2019

مواضيع ذات صلة