مساء اليوم.. الأبيض يخوض مواجهة فارقة أمام فيتنام

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 14-11-2019

يخوض منتخبنا الوطني في الخامسة من مساء اليوم «بتوقيت الإمارات» مواجهة مصيرية أمام منتخب فيتنام على استاد ماي دينه في العاصمة هانوي بفيتنام ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

 وتعتبر المباراة محطة فارقة في مشوار «الأبيض» والفوز فيها يرفع رصيد منتخبنا إلى النقطة التاسعة التي تعيده إلى دائرة المنافسة، ويمكن أن يعود إليها في حال تعثر تايلاند في مباراته مع ماليزيا اليوم، حيث يتجمد رصيده في هذه الحالة عند 7 نقاط.

ويرفع «الأبيض» شعار تصحيح المسار ويسعى لتأكيد تفوقه التاريخي على منتخب فيتنام، حيث التقى المنتخبان في 6 مواجهات وفاز منتخبنا في أربع منها وكان الفوز الوحيد لمنتخب فيتنام على منتخبنا في 2007 ضمن مباريات كأس آسيا وانتهت المباراة 2- 0 فيما تعادل الفريقان في مباراة.

ويحتل منتخبنا الوطني المركز الثالث بالمجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على ماليزيا بهدفين لهدف في كوالالمبور وعلى إندونيسيا بخماسية نظيفة بدبي، قبل أن يخسر مواجهته أمام تايلاند بالجولة الماضية بهدفين لهدف، فيما يحتل المنتخب الفيتنامي المركز الثاني بـ7 نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر منتخب تايلاند.

يفتقد منتخبنا جهود علي مبخوت لحصوله على إنذارين، وأحمد برمان وخليل إبراهيم للإصابة.

 وشهدت القائمة عودة يوسف جابر لاعب شباب الأهلي وحبيب الفردان لاعب النصر المتألقين مع فريقهما في الدوري.

ويعتمد الجهاز الفني على أحمد خليل لقيادة الهجوم ومن المتوقع أن يبدأ المباراة، خصوصاً مع تقديمه مستويات جيدة مع شباب الأهلي في الدوري، وعمل مارفيك خلال معسكر تايلاند على دراسة الخصم عبر الفيديو كما نظم عدداً من المحاضرات مع اللاعبين وأوضح لهم خطورة منتخب فيتنام وطريقة لعبه بناء على المباريات السابقة التي خاضها في التدريبات.

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 14-11-2019

مواضيع ذات صلة