بلدية العين تعلن توزيع 1500 قطعة سكنية للمواطنين

أرشيفية
العين – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 13-10-2019

أعلنت بلدية العين خطط لتنفيذ عدد من المشاريع، أبرزها مشروع جديد للإسكان في منطقة الساد، وآخر للإسكان في منطقة سويحان.

كما أعلنت استكمال مشروع منطقة الخرير السكنية والذي يضم 3 آلاف قسيمة سكنية إذ شارفت المرحلة الثانية والأخيرة من المشروع على الانتهاء، بالإضافة إلى توزيع 1500 أرض سكنية على المواطنين مكتملة البنية التحتية بعد شهرين. 

وأوضحت أن أعمال تصميم مشروع البنية التحتية لمنطقة الفوعة الذي يضم 507 قطع سكنية بدأت للتو، فيما أعلنت البلدية عن انتهاء المشاريع السكنية في العين الفايضة وجبل حفيت.

جاء ذلك خلال محاضرة نظمها مكتب شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي بعنوان مشاريع بلدية العين، ألقاها المهندس راشد المنعى المدير التنفيذي لقطاع البنية التحتية في بلدية العين، والمهندس ناصر العرياني مدير إدارة الطرق والبنية التحتية في بلدية مدينة العين.

وقال المهندس ناصر العرياني: إن مشاريع البنية التحتية في مدينة العين تنقسم إلى أربعة أقسام وهي مشاريع البنية التحتية للمناطق السكنية، ومشاريع تطويرية بشكل عام، ومشاريع لتنفيذ الأعمال الصغرى ومشاريع الصيانة، لافتاً إلى أن البلدية بدأت تصميم مشروع للبنية التحتية للمناطق التجارية في منطقة الجيمي والذي يخدم 55 بناية تجارية جديدة على أن يبدأ التنفيذ منتصف العام المقبل.

وكشف عن مشروع لتطوير دوار الساعة المشهور ومن أبرز معالم مدينة العين، بحيث يؤدي تطوير التقاطع إلى تغيير مظهر المدينة من الناحية الجمالية، ويمنحها شكلاً رائعاً يتناسب مع جمال المدينة وأهمية تقاطع الساعة التاريخ وموقعه في شارع الشيخ زايد الذي يتوسط مركز المدينة، كما توجد مشاريع مستقبلية لتطوير الدوار من مصنع السماد إلى قصر الروضة حالياً.

العين – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 13-10-2019

مواضيع ذات صلة