حاكم عجمان يدعو للعمل بإخلاص وتفان في خدمة المواطنين

حميد النعيمي: جميع أفراد المجتمع أمام القانون سواسية
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 11-10-2019

أكد الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أن دولة الإمارات تعد من الدول التي يتساوى فيها جميع أفراد المجتمع ولا فرق بين شخص وآخر، وأن الجميع أمام القانون سواسية، ونحن جنود لخدمة الوطن.

ودعا إلى ضرورة العمل بإخلاص وتفاني في خدمة الإمارات والعمل من أجل تأهيل وتدريب وتشجيع المواطنين على المشاركة في بناء الوطن، من خلال ابتكارات وأفكار ومقترحات يستفيد منها الجميع.

جاء ذلك لدى اطلاعه على خطط وبرامج واستراتيجية وأعمال وأهداف دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، والتي تعنى بتقديم خدمات اجتماعية ومتابعة إطلاق مبادرات جديدة وشاملة تمكن أفراد المجتمع وفئاته المختلفة ومنها أصحاب الهمم للاندماج بالمجتمع وتقديم خدمات خاصة لهم.

وقال إن الفضل يرجع للمبادئ الإسلامية والأسس السليمة التي أرساها مؤسس الاتحاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وبفضل من الله، كما أنها تتبوأ مكانة مرموقة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

ووجه حاكم عجمان بضرورة الاهتمام بفئة الشباب والفتيات وأصحاب الهمم والأسرة الإماراتية والتركيز على تقديم خدمات متكاملة وشاملة للنهوض بالكوادر الوطنية لبناء وتنمية الوطن وتوفير حياة كريمة لهم حتى يساهموا بسواعدهم بمسيرة النهضة الشاملة وتنمية المجتمع وبناء الوطن.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 11-10-2019

مواضيع ذات صلة