قرعة كأس آسيا: الأبيض الأولمبي يواجه الأردن في المجموعة 4

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 26-09-2019

سُحبت ظهر اليوم الخميس في العاصمة التايلندية بانكوك قرعة نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، المقررة في تايلاند، للفترة من 8 إلى 26 يناير2020، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وذلك بحضور مسؤولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وممثلي المنتخبات المشاركة.

أسفرت القرعة عن وقوع منتخب الإمارات الأولمبي في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات فيتنام، كوريا الشمالية، والأردن، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات تايلاند، العراق، أستراليا، البحرين، والمجموعة الثانية منتخبات قطر، اليابان، السعودية، وسوريا، والثالثة منتخبات أوزبكستان، كوريا الجنوبية، الصين، وإيران.

ويتأهل البطل ووصيفه وصاحب المركز الثالث إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وفي حال تواجد منتخب اليابان ضمن المراكز الثلاثة الأولى فسيتم تأهيل صاحب المركز الرابع مباشرة إلى الأولمبياد.

ويستهل منتخبنا مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب فيتنام 10 يناير، فيما يواجه منتخب كوريا الشمالية بالجولة الثانية 13 يناير على أن يختتم مبارياته بالدور التمهيدي بمواجهة منتخب الأردن 16 يناير.

ويستعد منتخب الإمارات للنهائيات من خلال إقامة معسكراً خارجياً خلال أيام "فيفا" بأكتوبر في سنغافورة وفيتنام تتخلله خوض مباراتين وديتين أمام سنغافورة وفيتنام، وفي نوفمبر سيخوض المنتخب بطولة دولية ودية بدبي خلال أيام الفيفا بمشاركة 6 منتخبات آسيوية.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 26-09-2019

مواضيع ذات صلة