"أبل" تطرح إصدارات هواتف "أي فون 11" الجديدة في الامارات

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 158
تاريخ الخبر: 20-09-2019

طرحت شركة "أبل "الأميركية اليوم الجمعة، إصدارات منتجاتها الجديدة من هواتف "«آي فون 11" و"أي فون 11 برو"، و"أي فون 11 برو ماكس"، إضافة إلى ساعة "أبل واتش" من الجيل الخامس، رسميا عبر متاجرها الإقليمية في الامارات.

 وحصل متعامل من الجنسية الهندية على أول عملية استلام من الهواتف الجديدة، تلاه ثلاثة متعاملون من الجنسية الأوزبكية، فيما اصطف المئات من المستهلكين لشراء وتسلم الهواتف الجديدة سواء عبر الحجز المسبق من خلال موقع الشركة، أو عبر الشراء المباشر.

وشهدت منتجات في منفذ "أبل" في "دبي مول" مظاهر ازدحام وطوابير انتظار من المتعاملين، وتركز نسب كبيرة من عمليات الاقبال على هاتفي "أي فون 11 برو"، و"أي فون 11 برو ماكس"، مع كونهما الإصدار الأول من "أي فون" بكاميرا ثلاثية.

كما استأثرت الألوان الجديدة التي طرحتها الشركة للمرة الأولى بالهواتف على حصص كبيرة من طلب المتعاملين وخصوص الأخضر الداكن "ميد نايت جرين"، فيما أشار مستهلكون إلى أنهم اضطروا للانتظار لساعات طويلة منذ ليلة الجمعة لحجز أماكنهم في صفوف الانتظار لتسلم الهواتف.

يشار إلى إن شركة "أبل" تمتلك ثلاثة متاجر إقليمية على مستوى المنطقة العربية في الإمارات بمركزي "دبي مول" و"مول الإمارات" في دبي، وبمركز "ياس مول" التجاري في أبوظبي، وطرحت من خلالها الهواتف الجديدة بشكل مواكب لعمليات طرحها في منافذ توزيع بالمملكة العربية السعودية.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 158
تاريخ الخبر: 20-09-2019

مواضيع ذات صلة