برشلونة مهدد بالإيقاف بسبب صفقة مشبوهة

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 140
تاريخ الخبر: 05-09-2019

تجرعت إدارة نادي برشلونة الإسباني من قبل مرارة الحرمان من إبرام التعاقدات في سوق الانتقالات، بسبب مخالفات في صفقات اللاعبين الناشئين، ويبدو أنه أصبح تحت تهديد جديد بسبب لاعب إنكليزي شاب.

وأعلن نادي وست بروميتش الانكليزي أنه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمقاضاة فريق برشلونة الإسباني، بعد أن أعلن تعاقده مع الموهبة الانكليزية الواعدة لوي بيري (16 عاماً) من دون موافقة النادي.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن وست بروميتش اشترط الحصول على 235 ألف جنيه إسترليني مقابل الموافقة على بيع عقد بيري وتوثيق الصفقة في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لكن البرسا أجرى مراسم تقديم اللاعب ووقع معه قبل أن يدفع المبلغ.

واعتبر وست بروم أن بيري لا يزال على ذمته، وأن غوسيب بارتوميو رئيس برشلونة أعطى الضوء الأخضر للإعلان عن الصفقة قبل إتمام الإجراءات، وقبل نيل موافقة نهائية من وست بروميتش أو من الاتحاد الإنكليزي.

وقدم البرسا بيري الذي ينظر إليه كنجم مستقبلي، وسينضم لفريق الشباب تحت 19 عاماً على أمل تصعيده للفريق الأول مستقبلاً، وكان بيري مرشحاً للانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن يحسم البلاوغرانا الصفقة.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة برشلونة قد بررت موقفها، بأنها ليست ملزمة بدفع المبلغ قبل الحصول على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على إجراءات التعاقد مع ناشئ يقل عمره عن 16 عاماً.

وإذا قبل الفيفا شكوى وست بروميتش، ووجد بطل إسبانيا مذنباً، فإنه ربما يواجه عقوبة قد تتضمن غرامة ضخمة أو يمتد الأمر إلى الإيقاف أو منعه من التعاقدات كما حدث قبل سنوات بعد المخالفات في أكاديمية "لا ماسيا".

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 140
تاريخ الخبر: 05-09-2019

مواضيع ذات صلة