احتراق حافلة مدرسية في كلباء.. وطفل ينقذ ثلاثة من زملائه

الحافلة بعد اخماد الحريق فيها - من المصدر
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 175
تاريخ الخبر: 04-09-2019

نجحت جهود شرطة الشارقة بالتعاون مع فرق الدفاع المدني في تأمين سلامة جميع طلاب إحدى مدارس مدينة كلباء بالمنطقة الشرقية من إمارة الشارقة ونقلهم بأمان الى مدرستهم بعد أن تعرضت الحافلة التي تقلهم لحادث حريق.

وتمت السيطرة على الحريق خلال لحظات بعد أن انتبه سائق الحافلة لوجود دخان ينبعث من أسفل الحافلة وقام على الفور بإخلاء الحافلة من الطلاب والاتصال بمركز شرطة مدينة كلباء.

وسارع المركز على الفور بتوجيه عدد من دوريات الشرطة والدفاع المدني إلى موقع الحافلة حيث تعاملوا مع الحادث وتمكنوا من السيطرة على الحريق ومتابعة نقل الطلاب إلى مدرستهم دون أن يتعرض أي منهم لأذى.

قصة طفل مواطن أنقذ زملاءه من احتراق حافلة

نحج الطفل المواطن خليفة عبد الله الكعبي في انقاذ زملائه بعد احتراق باصهم المدرسي بمدينة كلباء، بسرعته ويقظته العالية في التعامل مع حريق الحافلة، وتمكن من اخراج زملائه من الحافلة خلال 4 ثوان قبل ان تتعرض للانفجار.

وقال الكعبي ان سائق الحافلة كان في حالة ارتباك شديد، مضيفاً انه استطاع أخذ هاتف السائق وتمكن من إبلاغ الشرطة في الوقت المناسب، لكن ناشطون قالوا إن الحريق استمر لوقت طويل في الحافلة.

وتمت السيطرة على الحريق خلال لحظات بجهود شرطة الشارقة وبالتعاون مع فرق الدفاع المدني وفي تأمين سلامة جميع طلاب ونقلهم بأمان إلى مدرستهم بعد أن تعرضت الحافلة التي تقلهم للحادثة.

Image title


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 175
تاريخ الخبر: 04-09-2019

مواضيع ذات صلة