محمد بن راشد رداً على عبدالله بن زايد: الرسالة وصلت

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 02-09-2019

عاد حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، إلى التعليق على قضية الأصوات المسيئة لصورة البلاد، وذلك بعد تعليق وزير الخارجية عبد الله بن زايد آل نهيان.

وقال محمد بن راشد في تغريدة عبر "تويتر"، إن "الرسالة التي بعثناها وصلت.. والأفعال أهم من الأقوال .. وسنتابع ما وعدنا به".

وتابع: "أجدد ثقتي في الوزراء والقادة كافة لتحمل مسؤولياتهم أمام شعبنا.. وأقول للجميع أحلامنا في السماء.. ولكن أرجلنا على الأرض.. ولدينا استيعاب للتحديات العملية والواقعية في قطاعاتنا الحيوية والمجتمعية كافة".

Image title


وكان عبد الله بن زايد عقب على رسالة محمد بن راشد التي طالب فيها بوقف "العبث والفوضى" التي تضر بسمعة الإمارات، بالقول إن "لتغريد من أجل الوطن مهمة نبيلة نؤديها بأخلاق عالية وبعقلانية، تعكس تحضرنا بمنطق يخاطب العقول ويفتح القلوب، شكرا محمد بن راشد".

ولم يخاطب عبدالله بن زايد رئيس مجلس الوزراء بلقبه الرسمي وإنما اكتفى بالقول "محمد بن راشد" علما أن الأخير يرأس الأول ويمكنه إقالته! وليس هكذا يكون الخطاب بين مرؤوس ورئيسه. 

وكان محمد بن راشد أعلن عقب اجتماع مجلس الوزراء بقصر الرئاسة الأحد (1|9)، توجيه المجلس الوطني للإعلام بـ "ضبط وسائل التواصل الاجتماعي ووضع معايير عالية لمن يدافع عن الوطن تخاطب العقول وتكسب العقول وتعزز من رصيد دولة الإمارات عربياً ودولياً".


وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 02-09-2019

مواضيع ذات صلة