محمد بن راشد يوجه رسالة شديدة اللهجة للمغردين الأمنيين.. ماذا قال؟

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 298
تاريخ الخبر: 01-09-2019

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مجموعة من الرسائل للمواطنين والمواطنات، مع بداية العام الهجري الجديد.

وقال: ” العبث والفوضى على وسائل التواصل الاجتماعي تأكل من منجزات تعبت آلاف فرق العمل من أجل بنائها. سمعة دولة الإمارات ليست مشاعاً لكل من يريد زيادة عدد المتابعين".

وأضاف "لدينا وزارة للخارجية معنية بإدارة ملفاتنا الخارجية والتحدث باسمنا والتعبير عن مواقفنا في السياسة الخارجية للدولة، وإحدى مهامها الأساسية أيضا الحفاظ على 48 عاما من رصيد المصداقية والسمعة الطيبة الذي بنته الإمارات".

ووجه رسالة شديدة اللهجة، قائلا: “لن نسمح أن يعبث مجموعة من المغردين بإرث زايد.. وسمعة الإمارات ليست مشاعا لكل من يريد زيادة عدد المتابعين”.

وأكد أن صورة الإمارات والإماراتي لا بد أن تبقى ناصعة كما بناها وأرادها زايد.

تصريحات محمد بنن راشد تزامن، مع الحملات الغير الأخلاقية التي يشنها مسؤولون أمنيون محسوبين على أبوظبي، لا سيما الأزمة الأخيرة بين الإمارات والحكومة الشرعية اليمنية.

وكان مغردون أمنيون قد شنوا حملات عنصرية ومناطقة، آثارت الخلافات بين الرياض وأبوظبي، وعززت من الانقسامات بين الشعب اليمني وحكومته وهو ما ينافي من عادات وتقاليد المجتمع الإماراتيImage title الأصيل.

Image title


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 298
تاريخ الخبر: 01-09-2019

مواضيع ذات صلة