حاكم الشارقة يوجه بتقديم 710 منحة دراسية للمتفوقين في الثانوية

أرشيفية
الشارقة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 130
تاريخ الخبر: 22-08-2019

أعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة عن اعتماد الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، قوائم المنح الدراسية لعام 2019، 2020 لعدد 710 من الطلاب والطالبات المتفوقين في الثانوية العامة للالتحاق بجامعتي الشارقة والجامعة الأمريكية في الشارقة.

كما وجه حاكم الشارقة هيئة كهرباء ومياه الشارقة بتوصيل خدمات الكهرباء والمياه والغاز للمنطقة الصناعية الجديدة في مدينة كلباء، وبدأت هيئة كهرباء ومياه الشارقة على الفور في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوصيل الخدمات للمباني من شبكة الضغط المنخفض في المنطقة لحين إنشاء محطة ضغط عالي جديدة بالمنطقة.

وأوضح راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن حاكم الشارقة اعتمد قائمة المنح الدراسية بإجمالي عدد 710 طالباً وطالبة بجامعة الشارقة والجامعة الأمريكية في الشارقة منها ما يقارب 550 منحة بجامعة الشارقة والباقي في الجامعة الأمريكية بالشارقة.

وبخصوص توصيل خدمات الكهرباء والمياه والغاز إلى المنطقة الصناعية الجديدة في كلباء أشار الليم إلى أن الهيئة استقبلت طلبين لتوصيل الخدمات في المنطقة الصناعية الجديدة بالإضافة إلى عدد 67 طلب تم دراستهم واعتماد مخططاتهم للبدء في مراحل البناء وسيتم توصيل الخدمات لهم من نفس شبكة الضغط المنخفض.

وأوضح أن قسم التوصيل بإدارة كلباء يستقبل طلبات التوصيل لكل من ينتهي من إنجاز التجهيزات اللازمة لتوصيل الكهرباء من مخططات ونسبة الإنجاز وغيرها من المتطلبات.

الشارقة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 130
تاريخ الخبر: 22-08-2019

مواضيع ذات صلة