اليمن يهزم لبنان وتعادل سلبي بين العراق وسورية ببطولة غرب آسيا

منتخب اليمن تغلب على لبنان بهدفين مقابل هدف
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 165
تاريخ الخبر: 09-08-2019

تمكن منتخب اليمن من تحقيق المفاجأة، بعد أن استطاع التغلب على منتخب لبنان بهدفين مقابل هدف وحيد في المواجهة القوية التي جمعت بينهما على استاد كربلاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة غرب آسيا 2019 المقامة حالياً في العراق، ليرفع أبناء المدرب سامي النعاش رصيدهم إلى 4 نقاط.

وافتتح منتخب لبنان النتيجة بهدف النجم محمد قدوح في الدقيقة الثانية، لكن منتخب اليمن تمكن من إدراك التعادل عبر توفيق منصور في الدقيقة (43)، وأضاف زميله عبد الواسع المطيري هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت البدل للضائع في الشوط الأول، عبر ركلة جزاء احتسبها حكم المواجهة.

وفي الشوط الثاني، حاول منتخب لبنان تعديل النتيجة عبر اعتماد لاعبيه على التسديدات من خارج منطقة الجزاء، لكن الصحوة الدفاعية لمنتخب اليمن، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة حالت من دون تحقيق الهدف، لتنتهي المواجهة بهدفين لواحد، ويظفر اليمن بالنقاط الثلاث، فيما أنهى لبنان مشوراه بالمسابقة، بعد لعبه في أربع مباريات فاز بواحدة، وتعادل بأخرى، وخسر في اثنتين، مما جعله يخرج من بطولة غرب آسيا.

أما في المواجهة الثانية، فخيم التعادل السلبي على اللقاء الذي جمع منتخب العراق مستضيف البطولة أمام منتخب سورية على استاد كربلاء، ليواصل أسود الرافدين مسيرتهم الناجحة في بطولة غرب آسيا، وتربعهم على عرش المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط.

وأهدر المنتخبان العديد من الفرص التي لاحت أمام نجومهما في الشوطين الأول والثاني، بعد أن اعتمدا على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة، لكن في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء حاول منتخب سورية خطف هدف التقدم، لكن حامي عرين أسود الرافدين تألق من خلال تصدياته الرائعة.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 165
تاريخ الخبر: 09-08-2019

مواضيع ذات صلة