سامسونج تسرّب تلميحات عن جالاكسي نوت 10 بالخطأ

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 482
تاريخ الخبر: 05-07-2019

كشفت شركة سامسونغ، عن طريق الخطأ، أن هاتفها "غالاكسي نوت 10" في طريقه للانطلاق، بعد أن تم عرض صورة للجهاز، إلى جانب اسم "غالاكسي نوت 10"، خلال عرض تقديمي رسمي في مقر الشركة في عاصمة كوريا الجنوبية، سيول، ثم أكدت الشركة الخبر رسمياً في نهاية المطاف.

وظهرت الصورة، التي رصدها موقع "تيك رادار" أولاً، على شريحة للعرض مع العشرات من أجهزة سامسونغ غالاكسي الأخرى.

وتم حظر صور العرض التقديمي، ورفض ممثل سامسونغ تأكيد أن الجهاز كان هو "غالاكسي نوت 10" النهائي، وقالت الشركة إنه كان بمثابة "جهاز مرجعي".

وفي الحدث الإعلامي نفسه، أشار الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات سامسونغ، أيضًا إلى الجهاز بالاسم، قائلاً: "وبالنسبة لهاتفنا نوت 10، فإنه سيكون مرحلة أخرى من بيكسبي (يقصد المساعد الرقمي لسامسونغ)".

وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها سامسونغ بذكر هاتفها الجديد علناً. وكانت الشائعات المحيطة بالهاتف تشير إلى أنه سيتم كشف النقاب عنه في حدث "آن باكد"، الذي ينعقد بنيويورك في 7 أغسطس، وهي الشائعات التي أكدتها الشركة رسمياً بعد ساعات من التسريب.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف في حجمين مختلفين، مع واحد على الأقل يدعم تقنية G5. ومن المرجح أيضاً أن يكون إعداد الكاميرا الخلفية مختلفًا عن سابقه في هاتف "نوت 9"، مع اختيار سامسونغ بدلاً من ذلك لثلاث عدسات محاذاة رأسياً بدلاً من أفقياً.

وأعطت صور من العرض التقديمي من سامسونغ إشارة إلى أن الكاميرا الأمامية ستوضع في مكان مركزي، بدلاً من الركن الأيمن من الشاشة.

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 482
تاريخ الخبر: 05-07-2019

مواضيع ذات صلة