قطر تواجه البرازيل وديا استعدادا لـ"كوبا أمريكا"

المنتخب القطري بطل آسيا - أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 275
تاريخ الخبر: 15-05-2019

أعلن الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري، الثلاثاء، خوض فريقه مباراة ودية أمام البرازيل استعدادا لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم التي ستقام في بلاد السامبا في يونيو المقبل.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده المدرب سانشيز، أعرب فيه عن امتنانه لمسؤولي الاتحاد القطري لكرة القدم لما قدموه من دعم له وللطاقمين الفني والإداري.

وتخوض قطر منافسات كوبا أمريكا في المجموعة الثانية بجانب كولومبيا وباراغواي والأرجنتين.

وقال سانشيز إن البداية كانت حين منح الفرصة للإشراف على المنتخب الذي يدرك أنه تنتظره تحديات كبيرة، وقد سبق وحقق نتائج رائعة في كأس آسيا، ولكن ما زال أمامهم عمل كبير.

وأوضح الاسباني أن هناك عامل مهم جداً في استعداداتهم لكوبا أمريكا يتمثل في الارهاق الذي أصاب عدداً كبيرًا من اللاعبين، خاصة وأن المنتخب بدأ الموسم مبكرًا، وما زال الموسم مستمرًا بالنسبة لبعض اللاعبين المشاركين في بطولة كأس الأمير وفي دوري أبطال آسيا.

وأوضح بأنهم سيغادرون إلى معسكر تدريبي في الولايات المتحدة الأمريكية سيختارون له ما بين 27 إلى 29 لاعباً ثم يغادرون إلى البرازيل لمواجهة منتخبها ودياً يوم 5 يونيو المقبل، وبعدها سيتم تقليص القائمة إلى 23 لاعباً للبطولة التي ستقام خلال الفترة من 15 يونيو إلى 7 يوليو المقبلين.

وأكد سانشيز بأن اللاعبين في قمة حماسهم للمشاركة في هذه البطولة، وأن المهم بالنسبة لهم هو تشريف الكرة القطرية. -

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 275
تاريخ الخبر: 15-05-2019

مواضيع ذات صلة