متسابقو «جائزة دبي للقرآن» ينالون إشادة لجنة التحكيم

أرشيفية
دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 237
تاريخ الخبر: 11-05-2019

أشاد أعضاء لجنة التحكيم للمسابقة الدولية للقرآن الكريم، التي تنظمها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في الفترة من 2-14 رمضان الجاري، بمستوى المتسابقين المشاركين في النسخة الـ23 من المسابقة.

وتحرص اللجنة المنظمة للمسابقة على اختيار أصحاب الفضيلة الشيوخ والعلماء بالقراءات وعلوم القرآن الكريم والعاملين به من أنحاء العالم العربي والإسلامي والدولي.

ويشارك في لجنة تحكيم المسابقة في نسختها الحالية كل من عبدالكريم إبراهيم صالح، من مصر، رئيس لجنة التحكيم، أمين بن إدريس فلاتة، من السعودية، نائب رئيس لجنة التحكيم، سالم محمد الدوبي، من الإمارات، عضو اللجنة، عبدالهادي لعقاب، من الجزائر، عضو اللجنة، إبراهيم محمد كشيدان، من ليبيا، عضو اللجنة، معاني حسن غنسوري، من بوركينا فاسو، عضو اللجنة.

وشارك، أول من أمس، أمام لجنة التحكيم بمقر فعاليات المسابقة في غرفة تجارة وصناعة دبي، سبعة متسابقين، هم: عبدالغني أمين، من نيجيريا، بلال دارنون، من هولندا، أحمد بشير عدين، من الولايات المتحدة، عبدالله يوسف العنزي، من الكويت، محمد أحمد، من غانا، محمود علي شانغي، من جمهورية القمر، نزغيمانا عبدالجبار، من بوروندي، وجميعهم يحفظون برواية حفص عن عاصم.

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 237
تاريخ الخبر: 11-05-2019

مواضيع ذات صلة