مذيع إسرائيلي شهير يشكر أبوظبي على استضافة فريق رياضي للاحتلال

مشاركة إسرائيلية في ألعاب في أبوظبي
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 218
تاريخ الخبر: 22-03-2019

وجه مذيع إسرائيلي، مساء الخميس، رسالة عاجلة إلى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ونشر المحلل السياسي والكاتب الإسرائيلي، شمعون آران، رسالة عاجلة إلى الشيخ محمد بن زايد، تتضمن شكره العميق وتقديره الكبير على استقباله للبعثة الرياضية الإسرائيلية في الدولة.

وكتب المذيع والمحلل السياسي الإسرائيلي، شمعون آران، تغريدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، أنه يقدم كل الاحترام لتعامل الشيخ محمد ابن زايد الإنساني مع ذوي الاحتياجات الخاصة.  

وتمنى آران استضافة ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد، في إسرائيل، ردا على كرم الضيافة.

وقال شمعون آران:  إلى سمو الشيخ محمد بن زايد، نتقدم بخالص الشكر والتقدير على استقبالكم بعثة الرياضيين من إسرائيل استقبالا حارّا، ولحسن استضافتهم في الإمارات.

وأضاف: كل الاحترام لتعاملكم الإنساني مع ذوي الاحتياجات الخاصة! نتمنى أن نستضيفكم في إسرائيل، إن شاء الله.

يشار إلى أن الوفد الرياضي الإسرائيلي المشارك في الأوليمبياد الخاص بالدولة، حصل على 22 ميدالية، 4 ذهبية، و6 فضية، و12 برونزية في المسابقة التي احتضنتها مدينة أبوظبي.

وانتقد الكثير من المواطنين استضافة فرق إسرائيلية على أراضي الإمارات، مشيرين إلى أن ذلك يعد استفزازاً لمشاعرهم ومعتقداتهم التي تجرم التعامل مع الكيان الغاصب والمحتل للأراضي الفلسطينية ومقدسات المسلمين.

يشار إلى أن تطبيع العلاقات الخليجية - الإسرائيلية تسارع بشكل غير مسبوق خلال الأشهر الماضية؛ وصولا إلى مؤتمر وارسو للسلام والأمن بالشرق الأوسط، الذي شهد مشاركة وزراء خارجية السعودية والبحرين والإمارات وعُمان للجلسات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو".

Image title


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 218
تاريخ الخبر: 22-03-2019

مواضيع ذات صلة