اتحاد الكرة يقدم الهولندي مارفيك للإعلام اليوم

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 184
تاريخ الخبر: 21-03-2019

يقدم اتحاد الكرة، المدرب الهولندي فان مارفيك مدرب الأبيض الجديد، لوسائل الإعلام المختلفة عصر اليوم، في مؤتمر صحافي موسع، يقام في نادي الوحدة، بحضور عبد الله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة، رئيس لجنة المنتخبات.

 حيث يتطرق الجنيبي إلى بعض تفاصيل العقد، ومهمة المدرب خلال الفترة المقبلة، فيما يتحدث مارفيك عن طموحاته مع الأبيض في بداية مهمته لقيادة الفريق خلال السنوات المقبلة، ومن المقرر أن يصل المدرب مارفيك إلى مطار أبوظبي الدولي فجر اليوم، بعد التوصل لاتفاق معه لتدريب الأبيض حتى مونديال 2020، في حال التأهل، ولنهاية التصفيات في حال جاءت الرياح عكس ما يشتهي الجميع.

وسوف تعقد جلسة مباحثات بين اتحاد الكرة والمدرب مارفيك، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على التعاقد الرسمي، الذي سيتم اليوم قبل عقد المؤتمر الصحافي الرسمي.

وشهدت الساعات الماضية مفاجآت كادت تعصف بالاتفاق مع المدرب الجديد، بعد تلقيه عرضين من اتحادين بغرب آسيا لتولي مهمة تدريب فريقهما الأول، ولكنه فضل الالتزام بكلمة الشرف التي قطعها مع مسؤولي اتحاد الكرة لتولي مهمة تدريب الأبيض.

وتشير المتابعات إلى أن اتحاد الكرة تعاقد بالفعل مع 4 من الأجهزة المعاونة للمدرب الجديد، وهو مساعد مدرب ومدرب حراس ومدرب أحمال بدنية وطبيب، فيما سيكون المدرب الوطني سليم عبد الرحمن، ضمن الجهاز الفني، كمساعد لمارفيك، الذي يحظى بمكانة فنية كبيرة، ويعتبر واحداً من أفضل المدربين الهولنديين، ويملك خبرة كبيرة في التعامل مع المنتخبات العربية، وبناء المنتخبات، .

ما يملك خبرة واسعة في التعامل مع تصفيات كأس العالم، وقاد السعودية لنهائي روسيا، وقاد أستراليا في هذا النهائي، بعد تركه الأخضر، كما حصل مع منتخب هولندا على مركز الوصيف في بطولة كأس العالم 20

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 184
تاريخ الخبر: 21-03-2019

مواضيع ذات صلة