أحمد خليل: هدفنا إعادة شباب الأهلي إلى منصات التتويج

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 189
تاريخ الخبر: 19-03-2019

أكد مهاجم شباب الأهلي، أحمد خليل، أن جميع اللاعبين يدركون أهمية المواجهة المقبلة التي يخوضها فريقه أمام الوحدة في نهائي كأس الخليج العربي بإستاد هزاع بن زايد مساء الجمعة المقبل، معرباً عن أمله في أن ينجح الفريق في تحقيق البطولة ويعود إلى منصات التتويج من جديد.

أوضح خليل أن شباب الأهلي لديه أهداف يسعى لتحقيقها في الموسم الحالي، مشدداً على ضرورة أن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد، وأن تتوحد الجهود من أجل الوصول إلى الأهداف المرسومة، ومن بينها تحقيق لقب بطولة كأس الخليج العربي.

وكشف اللاعب أنهم تعاهدوا منذ بداية الموسم على بذل كل الجهود الممكنة من أجل أن يعود الفريق إلى سابق أمجاده، معتبراً الوصول إلى المباراة النهائية خطوة في طريق التتويج باللقب، واعداً بمواصلة الأداء بقوة وتركيز وتقديم كل ما يملك رفقة زملائه من أجل إسعاد أنصار الفريق.

وأرسل أحمد خليل شكره لجماهير شباب الأهلي التي ظلت على الدوام السند الأول للفريق، مشيداً بتواجدهم المستمر في كل المباريات وحرصهم على التشجيع المتواصل والذي كان سبباً مباشراً في تأهل الفريق إلى نهائي البطولة، مبيناً أن اللاعب يقدم أفضل ما لديه عندما يجد الدعم والمؤازرة.

وتمنى مهاجم شباب الأهلي في نهاية حديثه أن يشهد الموسم الحالي عودة الفريق إلى منصات التتويج بتحقيق أكثر من لقب، مضيفاً أن شباب الأهلي فريق عريق مكانه الطبيعي في المقدمة.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 189
تاريخ الخبر: 19-03-2019

مواضيع ذات صلة