"الوزراء الكويتي" يدعو الشعب لاستخلاص العبر من الغزو العراقي

عدد المشاهدات: 447
تاريخ الخبر: 30-11--0001

دعا مجلس الوزراء الشعب إلى استلهام الدروس والعبر من تجربة الغزو العراقي وأن يسعى لبناء الحاضر والمستقبل وأن يتكاتف لتعزيز وحدته الوطنية.

واستعرض المجلس في اجتماعه الأسبوعي تقريرا لوزارة الداخلية حول الخطوات المتخذة لحفظ الاستقرار في إطار مواجهة مظاهر الفوضى والخروج على القانون.

وعبر المجلس عن استيائه مما تناولته بعض وسائل التواصل من عبارات ومقاطع تنطوي على مساس بثوابت البلاد الدينية والاجتماعية، مؤكدا عزمه استكمال كل الإجراءات التي تكرس الأمن والاستقرار وتصون الوحدة الوطنية.

وعقد مجلس الـوزراء اجتماعه الأسبوعي صباح اليوم في قاعة مجلس الوزراء في قصر السيف برئاسة رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد.

وبمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لجريمة الغزو العراقي الغاشم لدولة الكويت ، فإن مجلس الوزراء يستذكر بكل ألم ومرارة مئات الشهداء والأسرى والمفقودين من أبناء وطننا العزيز ومن الدول الأخرى الشقيقة ، سائلاً المولى القدير الرحمة لشهدائنا الأبرار ، وأن يظلهم بعفوه ورضوانه ، مسجلاً بالوفاء والتقدير ما قدمته الدول الشقيقة والصديقة من عون صادق ومواقف شجاعة أدت إلى استعادة الكويت سيادتها وحريتها وكرامتها ، وستظل قائمة في ذاكرة كل الكويتيين ، كما نسأله تعالى الرحمة والمغفرة لكل من الراحلين الكبيرين سمو الأمير الشيخ جابر الأحمد وسمو الأمير الوالد الشيخ سعد العبدالله، بما قدماه من تضحيات مشهودة ودور بارز في مواجهة هذا العدوان الجائر وتحرير البلاد من براثن الاحتلال البغيض .

وفي هذه الذكرة الأليمة ، يدعو مجلس الوزراء الشعب الكويتي الذي شعر بمرارة الظلم والطغيان أن يستلهم الدروس والعبر والعظات والسعي لبناء الحاضر والمستقبل والتكاتف لتعزيز الوحدة والروابط الوطنية.

عدد المشاهدات: 447
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة