"الزعيم" يجدد الثقة بنجومه بعقود طويلة الأجل

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001


وسط حالة معنوية مرتفعة، غادرت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين إلى النمسا للانخراط في أهم مراحل الإعداد للموسم الكروي الجديد، ويتطلع العيناوية إلى متابعة المستوى المشرف الذي كان عنواناً لأداء «الزعيم» مع نهاية الموسم الماضي، والذي قاده إلى التتويج بأغلى البطولات المحلية والتأهل إلى ربع نهائي أقوى منافسة قارية.

وكان العين قد أعلن قبل مغادرة البعثة إلى النمسا عن تمديد عقود الرباعي أحمد برمان، والحارس الشاب، محمد سعيد بوسندة، سعيد مصبح المنهالي، وخالد خلفان بعقود طويلة الأمد.

وامتدح مدير فريق العين، مطر الصهباني مردود الأربعة لاعبين الذين مدد النادي عقودهم أخيراً، مؤكداً أن الالتزام والانضباط من أهم أسباب نجاح اللاعب وجميعهم لديهم الرغبة في تحقيق طموحاتهم الشخصية كلاعبين محترفين.

المبررات الفنية لعقد البرمان

ورداً على سؤال حول رأيه في المردود المتميز للاعب متوسط الميدان أحمد برمان، قال: «تصاعد المستوى الفني للاعب الشاب أحمد برمان ومصلحة النادي واللاعب، اقتضت تمديد عقده إلى 2019 وتطويل مدة العقد، خصوصاً أن برمان بات من الركائز الأساسية في قائمة الفريق ويقوم بدور مهم في الميدان، ويستحق تمديد عقده لهذه الفترة الطويلة والنادي ينظر إلى مستقبل اللاعبين، وهذا هو الأساس في قرار تمديد التعاقد مع اللاعب».


وجدد الصهباني ثقته في لاعبي الفريق قبل الدخول في أجواء المرحلة الثالثة من تحضيرات الفريق للبطولة الآسيوية والموسم الجديد، وقال: «الإيجابيات الكثيرة التي تحققت من فترة المعسكر الأول بإيطاليا والبطولة الدولية خلال شهر رمضان، تشير إلى أن اللاعبين هضموا خطة المدرب الكرواتي زالاتكو، وهناك حالة رائعة من التعاون بين اللاعبين لمصلحة الفريق».

أهمية التمديد عشية الذهاب للنمسا

وأوضح أن الفريق على أعتاب مرحلة مهمة من خلال المعسكر المقرر في مدينة لوغان النمساوية ويتعين التركيز الجيد والتحضير القوي، الذي يساعد الفريق على خوض الاستحقاقات المقبلة بعزيمة قوية تساعده على إحراز النتائج المطلوبة.

ودعا الصهباني إلى التركيز الجيد في التحضيرات المقبلة والتكاتف لأجل مصلحة الفريق، والحقيقة أننا في مرحلة الجد المطلوبة قبل المواجهة الآسيوية ونعرف أن اللاعبين يدركون قيمة هذه المرحلة المهمة في مشوار الفريق الآسيوي، فهدفنا تجاوز الفريق السعودي وتأكيد حضورنا القوي في البطولة القارية.

وعبر الصهباني عن ثقته في الجمهور العيناوي لمساندة الفريق في المرحلة المقبلة، وقال: «العمل يجري لتحقيق أفضل النتائج في مشوار الفريق خلال الاستحقاقات المقررة في الآسيوية والموسم الجديد، وفي حال مضى الفريق وفق الخطة المقررة والتوقعات المرجوة، فسيكون في درجة ممتازة من الجاهزية لمواجهة الذهاب أمام الفريق السعودي على استاد هزاع بن زايد 19 الجاري».

البرمان يثمن نادي العين

من جانبه أعرب اللاعب أحمد برمان «20 عاماً» عن بالغ تقديره إلى مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، على الثقة الكبيرة التي منحها له، ما عزز من حوافزه على إظهار أفضل ما لديه خلال واجباته الميدانية في تدريبات ومباريات الفريق».

وأبدى برمان تقديره لمدرب الفريق زلاتكو، الذي نجح في توظيف إمكانات اللاعبين، ومنحهم الدافع المعنوي المهم حتى تمكن من إحداث التوازن الفني المفقود خلال فترة وجيزة، وقال: «لا يفوتني أن أشكر زملائي اللاعبين بالفريق على دعمهم ومساندتهم لي وجماهير نادي العين الوفية على وقفتهم الدائمة خلف الفريق».

وتابع: «ما يميز العين عن جميع الأندية روح العائلة الواحدة التي تجمع الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، والجماهير وكل منتسب للنادي، وشخصياً فخور جداً بانتمائي لنادي العين، وأي لاعب كرة قدم يتمنى ارتداء قميص «الزعيم» والدفاع عن شعاره».

وأضاف: «نحن محظوظون بإدارتنا وجماهيرنا، ونتطلع إلى تحقيق الأهداف المرسومة والأولويات المحددة للفريق قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد لإسعاد الأمة العيناوية ومحبي نادي العين، والكرة الإماراتية».

وأوضح «لا سقف لطموحاتي مع الفريق وأعد بإظهار أفضل ما لديّ خلال الاستحقاقات المقبلة حتى أكون عند حسن ظن الإدارة وجماهير النادي الوفية». وعبر الثلاثي محمد سعيد بوسندة وخالد خلفان وسعيد المنهالي عن سعادتهم البالغة بثقة الإدارة في تمديد عقودهم مع النادي، مؤكدين أن تلك الثقة تمثل حافزاً مهماً لهم في مشوارهم الاحترافي مع أقوى الأندية الإماراتية وأحد أبرز أندية القارة الآسيوية.


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة